الإعلان عن تشويقة + طاقم عمل أنمي الخيال العلمي والأكشن Fire Force

أطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لأنمي الخيال العلمي والأكشن الجديد Enen no Shouboutai (بالإنجليزية : Fire Brigade of Flames ) ومُشتهر بالاسم المُختصر Fire Force ، والمُقتبس عن المانجا المسماة بنفس الاسم للمانجاكا أتسوشي أوكوبو ، تشويقة الأنمي بالإضافة للإعلان عن طاقم عمله، وتم تحديد موعد عرضه في موسم صيف هذا العام،  وتحديدًا في يوليو | تمّوز 2019

لمشاهدة تشويقة الأنمي :

تدور أحداث القصة في المستقبل، في العام 198 من عصر الطاقة الشمسية في طوكيو، وقد أصاب الهلع والخوف العاصمة  بالشلل، بعدما تملّكت الشياطين من السكّان وتلبّستهم ليتحوّلوا إلى جحيم متنقّل، فيشتعلوا ذاتيًا مخلّفين الكثير من الدمار والخسائر في ظاهرة غريبة عُرفت بـ “Infernals ” ، والتي على إثرها تم انشاء فريق خاص لمكافحة تلك الحرائق تحت مُسمى “قوّة الإطفاء”، مكوّن من أجيال أصغر يمتلكون قدرات خارق للتحكّم في النيران، ومستعدين طوال الـ 24 ساعة لمحاربة تلك الظاهرة في أي مكان تندلع فيه في محاولة لإنقاذ السكان والمدينة.

وهاهو الفريق بصدد استقبال إضافة مميّزة ومختلفة بانضمام “شينرا” الفتى الذي يمتلك قوّة فريدة في الركض بسرعة خارقة لدرجة اشتعال قدميْه بالنار، مما أوْرثه لقب “صاحب آثار أقدام الشيطان”، فهل سيستطيع فريق مكافحة النيران اكتشاف السر خلف ظاهرة الاشتعال الذاتي تلك ومصدر كل الشرور أم أن المدينة ستتحوّل إلى رماد قبل ذلك ؟

طاقم العمل :
الأستوديو المُنتج :  david production ( من انتاجاتهم السابقة : سلسلة أنمي JoJo’s Bizarre Adventure ، وأنمي خلايا الدم Hataraku Saibou )
المُخرج: “يوكي ياسي” ( من أعماله السابقة : أنمي Mekakucity Actors ، وحلقات  Kubikiri Cycle OVA )
السيناريو والحوار : جاكوتو هايشيما
تصميم الشخصيات: هيديوكي موريوكا (من أعماله السابقة : أنمي D.Gray-man ، أنمي Kizumonogatari ، أنمي Sayonara, Zetsubou-Sensei)

طاقم الأداء الصوتي :

– المؤدي الصوتي جاكتو كاجيوارا (من أدواره السابقة : “آستا” من أنمي Black Clover) في دور  الشخصية الرئيسية “شينرا ” الفتى المنضم حديثًا للوحدة وصاحب القدرة الخارقة  “آثار قدم الشيطان”.

– المؤدي الصوتي كينجو كاوانيشي ( من أدواره السابقة: “راي” من أنمي March comes in like a lion) في دور ” تورو كيشيري” الفتى غير المُبالي الذي يُمكنه باستخدام عِلكته تفجير أي شيء.

– المؤدي الصوتي يوسكي كوباياشي ( من أدواره السابقة:  سوبارو من أنمي Re:ZERO -Starting Life in Another World ) في دور “آرثر بويل” زميل “شينرا” أيام المدرسة التدريبية والعلاقات بينهما متوترة.

– المؤدية الصوتية ماو ( من أداورها السابقة: “آواكو” من سلسلة أنمي كايتو كيد  Magic Kaito 1412 ) في دور “إيريس”  الراهبة المُوكَلة من الشركة لمواساة الجرحى وأداء الصلوات على الموتى

– المؤدي الصوتي كينشي سوزومورا   (من أدواره السابقة: “لافي” من أنمي D.Gray-man) : في دور “تاكاهيسا هيناوا” أحد مؤسسي الوحدة وأقدم أعضاءها، يملك مقدرة على التلاعب بالنيران من خلال التأثير على مصدرها

-المؤدي الصوتي كازويا ناكاي ( من أدواره السابقة: الجنرال بوركوس من سلسلة أفلام Broken Blade)  : في دور”أكيتارو أوبي” : كابتن الوحدة والمؤسس الثاني لها، كان إطفائيًا عاديًا في الماضي لذلك رغم عدم إمتلاكه لأي قدرات خارقة فهو يتمكن من المساعدة.

– المؤدي الصوتي : كينجيرو تسودا   (من أدواره السابقة: نينو من أنمي ACCA: 13-ku Kansatsu-ka ) في دور “جوكر” الشخص الغامض الذي يعرف الكثير من الأسرار ويُخفي الكثير أيضًا ويظهر لمواجهة “شينرا” وإزعاج الشركة.

– المؤدي الصوتي كاتسويوكي كوينتشي (من أدواره السابقة: رِن من أنمي Skip Beat )  في دور “تاكيرو ناوتو”  الذي رغم كونه من الجيل الثالث لحاملي القوى الخارقة والمسّمين “الطواغيت” لشدّة قواهم، لكنه في الواقع يهاب النيران حد الهلع .

– المؤدية الصوتية لين (من أدوارها السابقة: “ساكورا” من فيلم I want to eat your pancreas ) في دور الأميرة “هيبانا” قائدة الكتيبة رقم 5 ذات الشخصية المستبدة.

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر:  12

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.