رسميًا: الموسم الثاني لأنمي Fruits Basket قادم بموسم ربيع 2020

 

مع انتهاء عرض الحلقة الخامسة والعشرين آخر حلقات الموسم الأول من النسخة الجديدة من أنمي Fruits Basket والذي يعرف أيضًا باسم Furuba، والمستوحى من مانغا تحمل نفس الاسم للمانغاكا “ناتسوكي تاكايا” كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن موعد عرض الموسم الثاني وأنه سيكون في وقت لاحق من 2020، ولكن ها نحن نتعرف أخيرًا على موعد عرض أولى حلقات الموسم الجديد.

فوفقًا للموقع الرسمي للأنمي; تم الكشف بأن الموسم الثاني لأنمي Fruits Basket سيتوفر ضمن قائمة أنميات موسم ربيع 2020 أي سيعرض أولى حلقات الأنمي خلال شهر أبريل المقبل. وقد حصلنا أيضا على مقطع دعائي جديد للأنمي والذي نلقي من خلاله نظرة سريعة نشاهد خلالها أحداث الموسم الأول من الأنمي.

مقتطف من القصة:

“كانت “تورو هوندا” دائمًا مفتونة بقصة الأبراج الصينية التي أخبرتها بها والدتها الحبيبة وهي طفلة، إلاّ أنه مع مأساة عائلية مفاجئة تتغير حياتها، فتُجبر “تورو” على مغادرة منزلها والعيْش في خيمة، لكنها لا تعرف أن بيتها المؤقت ذاك مُقام في الواقع ضمن ملكية خاصة لعائلة “سوما”،  والذين خلال احتكاكها بهم بعد سلسلة من سوء الفهم والمواقف المحرجة، تُدرك أن لديهم أسرارهم الخاصة والمتعلّقة للغرابة بالأبراج الصينية أيضًا !، ومع هذا الكشف الجديد ستجد “تورو ” أن العيْش مع “آل سوما” هو مغامرة غير متوقعة مليئة بالضحكات والدموع والرومانسية.”

محمد شوربجي
عن الكاتب |