تقارير تفيد بوجود نية لإنتاج 10 أفلام لأنمي My Hero Academia

في غضون أسابيع سيكون عشاق أكاديمية الأبطال على موعد مع محتوى جديد؛ حيث سيصدر الفيلم الأخير في الولايات المتحدة بعد صدوره في دور العرض باليابان، ويبدو أنه حقق نجاحًا كبيرًا هناك. يأتي هذا النجاح بالتزامن مع النجاح الكبير للموسم الرابع من أنمي My Hero Academia، لذا من السهل أن نقول أن ميدوريا ورفاقه يعيشون فترة رائعة هذه الأيام وكذلك الحال لمتابعي الأنمي، لكن هذا ليس كل شيء.

ظهرت تقارير أثارت اهتمام متابعي أكاديمية الأبطال، ويعود سبب هذا الاهتمام كون هذه التقارير تفيد لوجود نية للعمل على 10 أفلام جديدة للأنمي على الأقل!

والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن خطة تخوِّل سلسلة My Hero Academia من الحصول على فيلم جديد كل عام، بإجمالي 10 أفلام مخطط لها حاليًا. ولكن تلك الأرقام والمخططات تقع الآن تحت بند التقارير والأقاويل دون سند حقيقي يؤكد أو ينفي تلك التقارير، حتى أن منتجي الأفلام لم يتحدثوا عن العمل على فيلم ثالث، بعد فما بالك بفيلم عاشر!

ولكن بالنظر لصدق الكثير من التقارير السابقة، وكذلك النجاح الكبير الذي يحققه كل ما له علاقة بأنمي My Hero Academia، لا يمكن اعتبار تلك التقارير بعيدة عن الواقع كليًّا.

Sherif Saed
عن الكاتب |