تحديد موعد عرض الجزء الجديد من سلسلة Cardfight!! Vanguard

خلال الحدث الترويجي للسلسلة، أُعلن عن تحديد تاريخ 11 مايو | أيّار 2019 موعدًا لعرض الجزء الجديد من سلسلة Cardfight!! Vanguard ، والذي سيكون بعنوان  Zoku  Koukousei-hen   (بالإنجليزية : High School Arc Cont.)

(الفيديو التشويقي يبدأ من الدقيقة  12:46 حتى الدقيقة 14:04 )

يعتبر هذا الأنمي واحدًا من الانتاجات العديدة في عوالم Cardfight!! Vanguard ، والمقتبسة جميعها من مانجا بنفس الاسم للمانجاكا Akira Itō ، والتي تدور قصصها عادةً – مع اختلاف الشخصيات والأحداث – حول المنافسات القوية بين “محاربي البطاقات” الذين يشتبكون بحماس ضد بعضهم البعض رغم التحديات.

وفي هذه النسخة التي أُنتِج  أول أجزائها عام 2018، نتبع بطلنا  “آيشي سيندو” الذي تأخذ حياته منعطفًا مثيرًا عندما يلتقي ذات يوم “كاي توشيكي ” الشخص الذي يمنحه بطاقة نادرة ومهمة في اللعبة، ليخوض على إثرها العديد من المنافسات الشرسة لتحديد مستقبله.

لذا متخذًا مفهوم ” مُفترق الطُرق” كعنصر رئيسي له، سيحكي هذا الجزء من السلسلة قصصًا جديدة لكلٍّ من “كورين تاتسوناجي” و”كاي توشيكي” و”كوجي إيبوكي “، وذلك بعد حلّ تلك الأزمة التي أحدثها الخصم الرئيسي “براندت” في آخر الموسم السابق.

صفحة الأنمي الجديد على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.