الإعلان عن موعد توافر نسخ البلوراي من فيلم Our Seven-Day War

في شهر ديسمبر الماضي توفر فيلم الأنمي Bokura no Nanokakan Sensou والذي يعرف بالإنجليزية باسم Our Seven-Day War بالسينمات اليابانية واستطاع الفيلم أن يحقق رواج وعائدات قوية ويبدوا وأنه في طريقه أخيرًا للوصول إلى المتاجر الرقمية في جميع أرجاء العالم من نسخ أقراص “البلوراي” وأيضًا نسخ الـ DVD.

حيث تم الكشف رسميًا منذ قليل بأن فيلم Our Seven-Day War قادم أخيرًا بنسخة البلوراي والـ DVD قادمة في الـ 5 من شهر يونيو المقبل.

مقتطف من القصة:

في أحد الأيام الحارة وقبل حلول العطلة الصيفية، يختفي فجأة جميع الطلاب من أحد فصول السنة الأولى بالمدرسة الإعدادية، تُرى هل كان ذلك حادث؟ اختطاف جماعي؟ الحقيقة أنهم كانوا يختبئون في مصنع مهجور بالقرب من النهر ، وقد استخدموه كـ “منطقة تحرّر ” للتمرّد ضد البالغين ! وقد اسقِط في يد الكِبار بسبب تلك الاختفاءات الغامضة الضخمة وغير المتوقعة – و التي تتعاون فيها الطالبات دون علمهم – ؛ تزداد الأمور تعقيدًا بتشابك كل ذلك مع حالات اختطاف حقيقيّة، بالتزامن مع انتخاب عمدة بلدية فاسد، وبإشتراك أولياء أمور الطلاّب المتحمسين للحركة الجديدة ومراسلي الإعلام الباحثين بلهفة عن الأخبار، يُقدّم إلينا ذاك اللغز الممتزج بالكوميديا والذي تتصاعد إثارته بشكل لا يسمح للمشاهد بإلتقاط أنفاسه حتى تأتيه النهاية الساخرة المميّزة.

محمد شوربجي
عن الكاتب |