ملصق ترويجي جديد لفيلم Pompo: The Cinephile المنتظر

بعد أكثر من عامين من الإعلان عن حصول المانجا الشهيرة Eiga Daisuki Pompo-san والتي تعرف بالإنجليزية باسم Pompo: The Cinephile والتي على مشروع أنمي، خرج إلينا أستوديو CLAP في شهر أغسطس الماضي وأعلن بأن المانغا ستتحول إلى فيلم أنمي من المفترض توافره بدور السينما اليابانية في وقت لاحق من هذا العام.

واليوم وبعد غياب فترة طويلة عن الأنظار ها هو الأستوديو يبدأ حملته الترويجية الخاصة بالفيلم وذلك من خلال مشاركتنا بملصق ترويجي جديد للفيلم والذي نشاهد خلاله أبطال الفيلم، واللذان يظهرا بمنظر الأفلام الكلاسيكية الشهيرة بعالم الأنمي.

مقتطف من القصة:

تدور الأحداث حول  “جويل دافيدوفيتش بومبونيت” المشتهرة بـ ” بومبو – سان”  والتي رغم موهبتها الكبيرة وقدرتها على استكشاف المواهب الجديدة من ممثلين وطاقم عمل في المجال من خلال عملها في العاصمة السينمائية “نايلوود Nyallywood” إلاّ أنه ينتهي بها الأمر دائمًا لتصوير العديد من الانتاجات الترفيهية متوسطة الجوْدة الواحدة تلوْ الأخرى، والتي حتى وإن كانت تمنح أوقات ممتعة للجميع، لكنها تظل أقل من مستواها الفِعلي.
وفي أحد الأيام يجد “جين “ مساعد “بومبو” سيناريو جديد مكتوب من قِبَل “بومبو” نفسها، وقد حرّكت مشاعره قصته الرائعة لذلك في نوبة حماس وعاطفة يُعلن أن “أريد أن أرى هذا الفيلم مكتملاً ومعروض في دور العرض في أسرع وقت ممكن! “ ، ليُفاجأ بـ “بومبو” تخبره بهدوء أن “فلتصوّر  أنتَ هذا الفيلم إذًا! “ ، وهكذا يأخذ “جين “ على عاتقه خوْض تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة لينقل إلينا كواليس تلك الصناعة بحلوْها ومرّها، وفي تلك الأثناء نلتقي بـ “ناتالي” ، الفتاة العادية التي وصلت المدينة للتو حاملةً أحلام عريضة أن تغدو ممثلة سينمائية، لتكتشفها “بومبو” حينها ، فكيف ستسير الأمور من الآن فصاعدًا ؟ ”

محمد شوربجي
عن الكاتب |