مانجا البالغين Guilty تُلهم مشروع مسلسل حيْ يُعرض هذا العام !

كشف حساب التويتر الرسمي لمجلة Be Love  اليوم أن مانجا ” الذنب : اليراعات الصامتة مُقدّر لها الاحتراق! | Guilty: Nakanu Hotaru ga Mi o Kogasu الموجّهة للراشدين من تأليف “آي أوكاي” سوف تحظى بمشروع مسلسل تلفزيوني حيْ \live-action يُعرض هذا العام لكن لم يُحدّد التاريخ بعد، على أن تُعلن المزيد من التفاصيل لاحقًا في العدد القادم من المجلة والذي سيصدر في أبريل 2020.

مزيد من التفاصيل عن المانجا :

– بدأ تسلسل المانجا ضمن مجلة Be Love التابعة لدار نشر Kodansha في عام 2017 ولا تزال مستمرة في اليابان حتى الآن.

– تأتي المانجا بتصنيفات ( درامي – رومانسي – قطعة من الحياة – Josei ) والتي تتناول بعيدًا عن رومانسيّة فترة المراهقة والمدارس، علاقات أكثر نُضجًا ومواضيع مثل الحُب والثقة والخيانة واليأس وتلك الأسرار الدفينة في الصدور.

مقتطف من قصة مانجا Guilty  :

“إن الحُب بين البالغين ليْس بالأمر العقلاني على الإطلاق! “

“تدور الأحداث حول “ساياكا” البالغة من العمر 35 عام، والتي تعيش منذ عشر سنوات مع زوج مثالي في كل شيء، عدا عدم رغبته في إنجاب أي أطفال بيْنما تتحرق شوقًا لذلك لكنها لا تُصارحه بهذا أبدًا !، وعوَضًا عن ذلك فإنها تُفضفض عن مكنونات قلبها مع صديقتها الأصغر عمرًا “رويي Rui ” في مشربهم المفضّل، إنهما صديقتين تثقان في بعضهما البعض لأبعد الحدود لدرجة الحديث عن أي شيء وكل شيء ممكن، لكن الحقيقة أن “رويي” تُخفي سرًّا مخيفًا لا تجرؤ على الإفصاح به حتى لـ ساياكا! “

معلومات المانجا عبر موقع Anime-News-Network : من هنـــا 

لقراءة المانجا بشكل رسمي : من هنـــا 

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: