فيلم Violet Evergarden I: Eternity and the Auto Memory Doll في طريقه إلى شبكة Netflix الشهر المقبل

في شهر سبتمبر الماضي صَدر فيلم Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou والذي يعرف بالإنجليزية باسم Violet Evergarden I: Eternity and the Auto Memory Doll، واستطاع أن يحقق أداء جيد للغاية سواء على صعيد العائدات أو حتى على صعيد التقييمات، وهو الأمر الذي جعلنا نشاهده خارج اليابان خلال شهر فبراير الماضي، ولكن يبدو وأنه قادم إلى شبكة Netflix.

حيث أعلنت الشبكة اليوم عن قدوم فيلم Violet Evergarden I: Eternity and the Auto Memory Doll ضمن قائمة أفلام Netflix خلال شهر أبريل المقبل وتحديدًا في الـ 2 من الشهر، وسيتوفر الفيلم بترجمة ودبلجة باللغة الإنجليزية.

مقتطف من القصة:

“تتمحوَر القصة حول ” إيزابيلا” وريثة أحد المنازل الأرستقراطية والمُلتحقة بمدرسة راقية لتحضير الشابات النبيلات لتقديمهم للمجتمع  بموجب “عقد” مع  أولياء أمورهم، والتي بالنسبة لها فإن ذاك المكان الجميل الذي تزدهر فيه الكاميليا البيضاء ليس سوى سجن يحيط بها من كل جانب ولا فِكاك منه، وبينما تفقد كل أمل في غدها وأي رغبات في مستقبلها، تلتقي “إيزابيلا” بمعلمّتها الجديدة” فيوليت إيفر جاردن”، تُرى أي تجربة ستكون في انتظارهما بتلاقي طُرقهما ! “

 

محمد شوربجي
عن الكاتب |