شارات أنمي The 8th Son? Are You Kidding Me تتألق في أحدث تشويقاته !

تمهيدًا لعرضه الشهر القادم (في 02 أبريل 2020)، انطلقت اليوم تشويقة جديدة لأنمي الخيال والمغامرات الكوميدي “الابن الثامن؟ لا بدّ وأنك تُمازحني! | Hachinan tte, Sore wa Nai deshou! – (ويُختصر إلى Hachinan )، مُترجمةً إلى اللغة الإنجليزيّة، مستعرضةً كذلك شارات البداية والختام التي تأتينا كالتالي :

أغنية البداية بعنوان : Jikuu no Mayoi Hito  (وقت فراغ ذاك الشخص الحائر !) من أداء  Arika Takarano (من الفريق الغنائي Ali Project)

أغنية الختام بعنوان : Tsukiakari Monologue  (الحوار الذاتي لضوْء القمر! )  من أداء  Akino Arai x AKINO من الفريق الغنائي Bless4

لمشاهدة الفيديو الترويجي : 

 

*مزيد من التفاصيل عن أنمي Hachinan  

 

مقتطف من القصة  – المُقتبسة عن رواية قصيرة بنفس الاسم للمؤلف Y.A – :

“شينجو إشينوميا ” موظف يبلغ من العمر 25 عامًا في شركة تجارية، يستيقظ ذات صباح في عالم مختلف تمامًا مع جسد وذكريات “ويندلِن فون بينو بوميستر” البالغ من العمر 5 سنوات، والأدهى أنه الابن الثامن  – والموهوب بقدرات سحرية – لعائلة نبيلة لكن فقيرة!، والذين يمتلكون مساحات شاسعة من الأرض في الحدود لكن يجدون بالكاد ما يكفيهم،في هذه الظروف الجديدة والغريبة، يقرر “شينجو \ ويندلن” استخدام مواهبه السحرية لكسب العيش كمغامر لينطلق في رحلة مميّزة مع رفاق مختلفين يتعرّفهم خلال الطريق.”

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

 الأصوات الرئيسية المُعلن عنها سابقًا : (بالضغط على أسمائهم يمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

في دور “ويندلِن \ شينجو :  Junya Enoki

  في دور “إليز” : Asuka Nishi

*المصدر*

للمزيد من التفاصيل عن الأنمي وطاقم عمله، تفضّلوا بزيارة تغطيتنا عنه من هنا :
_تعرّفوا المغامرين الجُدد في أنمي The 8th son? Are you kidding me المُنتظر
_ ثمانية مغامرين جُدد ينضمون إلى طاقم أنمي The 8th son? Are you kidding me

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.