المانجا الرومانسية Sixteen Syndrome تحظى بمسلسل حيْ يُعرض عبر الإنترنت وإليكم التفاصيل !

أعلنت قناة Fuji TV اليابانية عن مشروع  المسلسل الحيْ (\live-action) المأخوذ عن المانجا الرومانسية “متلازمة سن السادسة عشر ! | Sixteen Syndrome “من تأليف Konatsu، وبأن حلقاته الثمانية ستكون متوفّرة للبث عبر خدمتهم على شبكة الإنترنت FOD (تلفزيون فوجي تحت الطلب) أوائل الموسم الصيفي القادم (بدءً من يوليو 2020)

وقد أُعلن كذلك أن الممثلة “آيسا تاكيوشي” البالغة من العمر 18 عامًا ستلعب دور بطلة المسلسل  “إيبوكي أزوما“،  وقد قصّرت “آيسا” شعرها لأول مرة في حياتها لتلعب تلك الشخصيّة الشهيرة بقصّة شعرها المميّزة والمختلفة عن الاعتيادي بين الفتيات.

وقد علّقت الممثلة أنها متشوّقة للعب هذا الدور في دراما تصوّر بدقّة نضالات ومخاوف الفتيان والفتيات في سِن السادسة عشر من العمر، آملةً أن تحظى باهتمام المشاهدين جميعًا من الجنسين، وأن يستطيعوا رؤية “آيسا تاكيوشي” التي لم يروها من قبل!

مزيد من التفاصيل :

– بدأ تسلسل مانجا  Sixteen Syndrome في مجلة Bessatsu Margaret  بتصنيفات ( شوجو – مدرسي – رومانسي) بدءً من 13 فبراير 2013، ولا يزال نشرها مستمرًا حتى الآن في اليابان، محققّةً شعبيّة كبيرة بين المراهقين.

مقتطف من قصة المانجا :

 

“تدور الأحداث حول “إيبوكي أزوما”  الفتاة قوية الإرادة مستقلّة التفكير التي على وشك الالتحاق بعامها الأول في المدرسة الثانوية، وتلك الرابطة قويّة بينها وبين صديقة طفولتها “ماي أودازاوا” واللتيْن من شدّة تقاربهما و تواجدهما معًا دائمًا أُطلق عليهما لقب “الأمير والأميرة” في المدرسة، وبيْنما قرّرت “إيبوكي” منذ زمن حماية “ماي” التي تُعاني من رهاب التعامل مع الآخرين بسبب تعرّضها سابقًأ للاختطاف في سن صغيرة، فقد ظهر أمامهما شاب غامض مُريب يُدعى “موتسومي أسادا” يحوم حول “ماي”، والأدهى أن ما كان لعبةً في البداية، قد تحوّل إلى حقيقة حينما بدأ “أسادا” في الوقوع بحب “ماي” لاحقًا، لتقع “إيبوكي” في حيرة بيْن مشاعر “أسادا” وبين واجبها تجاه” صديقتها “ماي” ! “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــا 

*المصدر*

وصلات شبيهة:

_المانجا الفرعيّة Beast المُنبثقة عن Bungou Stray Dogs تحظى بفيلم حيْ قريبًا !
_ تعرّفوا إلى مزيد من شخصيات المسلسل الحيْ من مانجا Guilty المنتظر هذا الربيع
_تعرّفوا على سلاسل المانجا المُنتظر تحويلها لإنتاجات حيّة عبر منصّة Hulu الفترة القادمة !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.