الإعلانات

ملصق ترويجي جديد لفيلم Violet Evergarden

بعد الكثير من التأجيلات والقلق تجاه إمكانية إلغاء فيلم الدراما والخيال المنتظر Violet Evergarden وذلك بعد الحادثة المفجعة التي تَعرض لها أستوديو الإنتاج ” كيوتو أنيميشن KyoAni”، ولكن خلال شهر نوفمبر الماضي خرج إلينا الأستوديو وأعلن بأن الفيلم سٌيعرض في 24 أبريل المقبل بالرغم من انتشار فيروس “كورونا” المستمر خلال الفترة الماضية، وهو ماساهم في إختفاء الفيلم والحديث عنه طوال الفترة الماضية.

واليوم وعبر الموقع الرسمي للأستوديو تم الكشف عن ملصق دعائي جديد للفيلم والذي نشاهد من خلاله شخصية “ إيزابيلا” بطلة الفيلم والذي يستعرض أحداث جانبية لقصة مسلس الأنمي الرئيسي والتي بإمكانكم الاطلاع عليها خلال هذا الرابط وبالأسفل أيضًا.

مقتطف من القصة:

“تتمحوَر القصة حول ” إيزابيلا” وريثة أحد المنازل الأرستقراطية والمُلتحقة بمدرسة راقية لتحضير الشابات النبيلات لتقديمهم للمجتمع بموجب “عقد” مع أولياء أمورهم، والتي بالنسبة لها فإن ذاك المكان الجميل الذي تزدهر فيه الكاميليا البيضاء ليس سوى سجن يحيط بها من كل جانب ولا فِكاك منه، وبينما تفقد كل أمل في غدها وأي رغبات في مستقبلها، تلتقي “إيزابيلا” بمعلمّتها الجديدة” فيوليت إيفر جاردن”، تُرى أي تجربة ستكون في انتظارهما بتلاقي طُرقهما ! “

الإعلانات
عن الكاتب |
%d مدونون معجبون بهذه: