المواجهة الأخيرة تحتدم في أحدث تشويقة لفيلم Psycho-Pass 3: First Inspector المُنتظر إطلاقه خلال أيام!

تمهيدًا لإطلاقه الأسبوع القادم، بدأ الموقع الإلكتروني الرسمي لسلسلة الخيال العلمي والأكشن النَفسي الأصلية Psycho-Pass في بث فيديو دعائي جديد مدّته 50 ثانية لأحدث أفلام السلسلة Psycho-Pass 3: First Inspector  يستعرض المواجهات المُنتظرة خلال المعركة الأخيرة المُتمّمة لأحداث الموسم الثالث!،  وإليكم المزيد من التفاصيل من هنا :

أولاً : لمشاهدة الفيديو الجديد ( الذي يستعرض كذلك الأغنية الرئيسيّة للفيلم والتي تحمل عنوان “Synthetic Sympathy “ من أداء الفرقة الغنائية الواعدة Who-ya Extended )

 

–  مُنتظر إطلاق الفيلم  في 27 مارس | آذار 2020) بشكل محدود عبر دور العرض السينمائي اليابانيّة لمدة أسبوعين فقط 

– بالإضافة للعروض السينمائيّة فإن الفيلم سوف يُعرض حصريًا عبر موقع البث عبر الإنترنت Amazon Prime Video .

– جدير بالذِكر أن هذا الإنتاج الجديد سيكون بمثابة فيلم تجميعي لكامل أحداث الموسم الثالث لكن بـنسخة عرض خاصة متمّمة لأحداثه، حيْث ستحتوي على خاتمة مختلفة أو جديدة لـ قضية “Foxes” التي تتبعها الوحدة رقم 1، وكذلك لغز Bifrost، بالإضافة إلى معركة “آراتا” و “كاي”.

 

للمزيد من المعلومات عن السلسلة :

مقتطف من قصة Psycho-Pass الأساسية :

“تدور الأحداث في المستقبل، حينما تغيّرت منظومة العدالة وكيفية تطبيقها، فاليابان الآن تفرض نظام “سيبل Sibyl ” وهو نظام إلكتروني متطوّر يحدّد مدى خطورة المواطن من عدمها من خلال فحص حالته العقلية بحثًا عن أي علامات تشي بنيّته الإجرامية مستقبلاً ! ، وهو ما يطلقون عليه حالة Psycho-Pass الخاصة به ”

 

 عُرض الموسم الأول من أنمي  Psycho-Pass في خريف عام 2012 بمجموع 22 حلقة، تبعه بعدها بسنتين الموسم الثاني في خريف 2014  بمجموع 11 حلقة، ثم فيلم أنمي أُطلق في دور العرض في يناير 2015 .

– كما حظت السلسلة بثلاثية أفلام أنمي بقصص جانبية حملت عنوان Sinners of the System تم إطلاق أول أجزائها الذي حمل عنوان Psycho-Pass SS Case 1: Tsumi to Batsu في دور العرض السينمائي اليابانية في 25 يناير 2019 ، بينما الجزء الثاني بعنوان Psycho-Pass SS Case 2: First Guardian في فبراير 2019 والثالث بعنوان Psycho-Pass SS Case 3: Vengeance’s Horizon  في مارس 2019 .

– عُرض أحدث موسم من الأنمي ( الموسم الثالث) في الفترة من 25 أكتوبر  إلى 13 ديسمبر 2019. صفحة معلومات الموسم الثالث على موقع MAL : من هنـــا 

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

_إليكم هدية وداع أنمي Psycho-Pass 3 بالتزامن مع عرض آخر حلقاته اليوم !
_فيلم FIRST INSPECTOR من سلسلة Psycho-Pass يحظى بإطلاق سينمائي محدود في مارس
_التشويقة الثانية لفيلم First Inspector من سلسلة Psycho-Pass تصدح بأغنيته الرئيسية

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.