لعبة المغامرات والسِحر For Whom the Alchemist Exists تتحوّل إلى فيلم أنمي هذا الصيف!

أطلق يوم الأربعاء أحدث فيديو تشويقي لفيلم الأنمي  Dare ga Tame no Alchemist (بالإنجليزية : For Whom the Alchemist Exists)  والمشتهر كذلك بـ The Alchemist Code والمأخوذ عن لعبة هواتف ذكية بنفس الاسم أطلقت في يناير 2016 بواسطة صانعي الألعاب Fuji & gumi وحققت شهرة واسعة حيث قام بتحميلها فوق 8 مليون شخص حول العالم.

لمشاهدة الفيديو :

اعتمادًا على فكرة اللعبة التي ترتكز على التكتيك والتخطيط ولعِب دور الشخصيّات، ستدور الأحداث عبر 7 حكايات تُمثّل  “الخطايا السبع المميتة” في مدينة “بابل” الغامضة، حيث البرج العالي الذي يضمّ سبع أمم وممالك مختلفة، وذلك بعد اختراع أحد الانتاجات الكيميائية الذي استخدم في الحرب وأوْصل البشرية لـحافة الإنقراض، مما دعا تلك الأمم السبعة لحظر وتحريم استخدام هذا السلاح لمئات السنين ..

لكن في السنة القاريّة رقم 911  كسر قوْم “لوستريس” هذا الحظر بتجهيز جيش كبير مُسلح بأسلحة كيميائية طامعًا في فتح القارة والإستيلاء عليها بقيادة “إنفيليا” ، مما جعل الأمم الستة الآخريات يهبّون لمحاربتهم بكل عنف، وبهذا عاد ذاك السلاح الكيميائي من جديد سببًا لتهديد الحياة و إحداث الفوضى على الأرض.

مُنتظر إطلاق الفيلم في دور العرض اليابانية الموْسم الصيْفي القادم، في  14 يونيو | حزيران 2019

صفحة الفيلم على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر *

اقرأ أيضًا :

إعلان الأغنية الرئيسية وأغنية الختام لفيلم For Whom the Alchemist Exists المُقتبس عن اللعبة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.