شاهدوا أبطالكم المفضّلين في أنمي Cells at Work يعودون بالموسم الثاني في 2021 !

وأخيرًا بعد غياب تأتينا مزيد من الأخبار عن الموْسم الثاني للأنمي العِلمي المُثير للاهتمام ” الخلايا العاملة! | Cells At Work ( العنوان الأصلي : Hataraku Saibou)  والذي يتناول ما يجري داخل أجسادنا من عمليّات حيويّة هامة بشكل كوميدي وواقعي في نفس الوقت، ليُثقفنا عِلميًا بشكل مُبسّط بيْنما يمنحنا أوقات ممتعة ممتزجة بالإثارة والتشويق!.
فقد أطلق حساب التويتر الرسمي اليوم تشويقة جديدة تُعيد إلينا شخصياتنا المفضّلة من جديد وتحمّسنا للقائهم العام القادم (يناير 2021) لمشاهدتها -ومعرفة مزيد من التفاصيل – من هنا :

 

 

كما أطلقوا ملصق ترويجي جديد لمطالعته من هنا :

 

مقتطف من قصة الأنمي :

“داخل الجسدي البشري حيْث تعمل حوالي 37.2 تريليون خلية بشكل متواصل طوال الـ 24 ساعة في اليوم و 365 يومًا في السنة، فإن الأحداث تبدأ بتخرّج بطلتنا خليّة الدم  الحمراء الضاجّة بالبهجة والرعناء أحيانًا من فترة التدريب، لتكون على استعداد أخيرًا  للقيام بأول مهامها في نقل الأوكسجين إلى بقيّة أجزاء الجسم، بيْنما تعمل خلية الدم البيضاء “U-1146″ كالعادة ضمن دوريّاتها للقضاء على البكتريا والجراثيم الخارجية التي تُحاول الوصول إلينا وأن تجد لنفسها مخبأ جديد، بيْنما في أماكن أخرى تصطف الصفائح الدموية الطفولية اللطيفة استعدادًا لبدء مشروع بناء جديد يهدف لصحة ذاك الجسد.

وهكذا فإنه ما بين التعامل مع الجروح والحساسيات وإضاعة الطريق خلال الوصول إلى الرئتين، كذلك التشاحن مع أنواع الخلايا المماثلة، فإن الحياة اليومية للخلايا دائمًا ما تكون محمومة بيْنما تعمل معًا للحفاظ على صحتنا! وها هي فرصتنا لنُشاهد ذلك بأنفسنا! ”

صفحة الموسم الثاني على موقع MAL: من هنــــا 

– وكان الموسم الأول من الأنمي  قد عُرض في الفترة من 08 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018  بواقع حلقة 13 حلقة.

*المصدر*

وصلات ذات صِلة :

_أنمي Cells at Work: Black .. جزء جديد، لكن سوداوي!
_ تحب أنمي Cells at Work؟ إذًا هذا المجسم سوف يسلب عقلك من فرط الرقّة!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.