قصة The Grand Temple of Time Solomon Story من سلسلة ألعاب Fate/Grand Order تحصل على أنمي

الصفحة الرسمية لأنمي Fate/Grand Order Absolute Demonic Front: Babylonia المأخوذ عن سلسلة ألعاب الهواتف الذكية Fate/Grand Order أعلنت اليوم الأحد أن لعبة The Grand Temple of Time Solomon story وهي الإصدار الأخير في الجزء الأول من اللعبة، سوف تحصل على مسلسل أنمي، وسيكون عنوان مسلسل الأنمي الجديد هو Fate/Grand Order – Final Singularity The Grand Temple of Time Solomon، وسيعود طاقم العمل الرئيسي لأنمي Fate/Grand Order Absolute Demonic Front: Babylonia للقيام بدوره في الأنمي الجديد.

وستتمكن شركة Funimation من بث حلقات الأنمي بالتزامن مع عرضها في اليابان، كما سيُعرض الأنمي على شبكة Crunchyroll وتدور أحداث قصة الأنمي كالتالي:

المجتمع صنعته أيدي البشر. لكن حقيقة العالم شاهدها فقط السحرة، وهم يمتلكون تقنيات من الماضي لا يستطيع البشر فهمها حتى باستخدام العلم، وبينما العلم كذلك توصل لتقنيات لا يستطيع السحرة فهمها اجتمع الطرفان لحفظ الحضارة البشرية تحت راية مؤسسة Chaldea. لكن تأتي الحسابات والتوقعات بفناء البشر خلال عام 2019 والسبب في ذلك هو ظهور فرديات غامضة حول في مدار الماضي والتاريخ! ومن هنا تبدأ الحبكة الرئيسية للقصة

Sherif Saed
عن الكاتب |