تعرف على المنضمين حديثًا لأنمي Appare-Ranman! المنتظر

لم يعد يفصلنا سوى أيام قليلة على بدء عرض أولى حلقات الأنمي التاريخي المنتظر Appare-Ranman! والذي من المفترض أنه سيأتينا ضمن أنميات موسم ربيع 2020 والتي ستنطلق حلقاته الأولى في الـ 10 من شهر أبريل المقبل، ولهذا يواصل أستوديو الإنتاج P.A. Works حملته الترويجية للأنمي بإصدار عروض تشويقية مستمرة أو حتى الكشف عن المزيد من طاقم عمل الأنمي المنتظر.

حيث أعلن الأستوديو اليوم عن انضمام ثلاثة من الممثلين الصوتيين لطاقم عمل أنمي Appare-Ranman! وهم “كينجيرو تسودا” والذي سيجسد شخصية Richard Riesman بالإضافة إلى الممثل الصوتي العريق “تيتسو إينادا” وسيلعب دور Chase the Bad، بينما في الأخير سيجسد “دايسكي أونو” شخصية Giru T. Cigar. وبإمكانكم معرفة المزيد من قصة الأنمي خلال هذا الرابط أو عبر المتقطف بالأسفل:

مقتطف من القصة:

“خلال نهايات القرن التاسع عشر، جمعت رحلة بحريّة عجيبة بيْن المهندس العبقري المُنطوي اجتماعيًا “سورانو أباري” والساموراي الحكيم الذي تنقصه الشجاعة “إيشيكي كوسامي” ليجدوا أنفسهم قد انجرفوا في البحر في منطقة ما بيْن اليابان وأمريكا، ومع احتياجهم الشديد للنقود يُقرر الثنائي الإشتراك في سباق Trans-America Wild Race والتي ستُمكّنهم أموال جائزتها من العودة إلى ديارهم، وخلال المسابقة يُواجه الاثنين – في سيارتهم التي تعمل بالبخار –  العديد من الخصوم وقطّاع طرق بالإضافة إلى أخطار و تحديّات مختلفة في البريّة أثناء سباقهم عبر الأراضي الأمريكية، بدءً من خط البداية في لوس أنجلوس وصولاً إلى خط النهاية في نيويورك. ”

محمد شوربجي
عن الكاتب |