الإعلان رسميًا عن طاقم عمل أنمي Japan Sinks 2020

خلال الفترة الماضية بدأت شبكة Netflix في التوسع بشكل كبير في جميع أرجاء العالم وتُقدم خلال هذا التوسع الكثير من أعمالها الحصرية سواء أفلام أو مسلسلات وبرامج وحلقات وثائقية مختلفة، ولكن مؤخرًا بدأت الشبكة تهتم بمجال الرسوم المتحركة والأنمي وقدمت لنا العديد من الأنميات المميزة وعُقدت أيضًا شراكات مختلفة كان أخرها مع شركة “غيبلي” لتوفير مكتبة أفلامها عبر الشبكة والتي بدأت في التواجد عبر الشبكة في فبراير الماضي، وقامت الشركة خلال الشهر الماضي بالتعاون مع أستوديو الإنتاج Science SARU بالإعلان رسميًا عن أنمي Nihon Chinbotsu 2020 والذي يعرف بالإنجليزية باسم Japan Sinks 2020 ومن المفترض توافره في وقت لاحق من هذا العام.

وها نحن وبعد طيلة انتظار يعود الأستوديو من جديد وعبر الموقع الرسمي لأنمي Japan Sinks 2020 يتم الإعلان رسميًا عن طاقم عمل الأنمي والذي يضم العديد من الممثلين الصوتيين المعروفين في صناعة الأنمي، وإليكم بالأسفل أسماء هؤلاء الممثلين والذين سيجسدوا عائلة “موتو” أبطال الأنمي:

  • “رينا أويدا” ستجسد شخصية Ayumu Mutou
  • “تومو موراناكا” بدور Gou Mutou
  • “يوكو ساساكي” بدور Mari Mutou
  • وأخيرًا الممثل “ماساكي تيراسوما” سيلعب دور Kouichirou Mutou

يذكر أن الأنمي مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل “ساكيو كوماتسو” والتي حصلت على فيلم عام 1973 واستطاع أن يحصد إعجاب الكثيرين وأن يحقق أكثر من 2.82 مليار ين في دور العرض اليابانية، وحصلت الرواية على العديد من الأعمال وكان أخرها في 2006 عندما حصلت على إعادة إنتاج للفيلم والذي استطاع هو أيضًا أن يسجل إيرادات قياسية تجاوزت 5.34 مليار ين ياباني.

عن الكاتب |


التعليقات

  1. Pingback:إليكم أحدث ملصق ترويجي لأنمي Japan Sinks 2020 جديد المخرج ماساكي يواسا على نتفلكس! – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *