عرض تشويقي جديد لأنمي Tower of God يكشف عن شارة بداية الأنمي

في مطلع شهر فبراير الماضي تم الإعلان رسميًا عن حصول مانهو (مانغا كوريا الجنوبية) Kami no Tou والتي تعرف بالإنجليزية باسم Tower of God على مسلسل الأنمي الخاص، وأنه من المفترض توافره خلال موسم أنميات ربيع 2020 وأننا سنحصل على أولى حلقات الأنمي خلال شهر أبريل المقبل وتحديدًا في الـ 2 من الشهر، ولهذا تواصل شبكة “كرانشي رول” بالتعاون مع أستوديو Telecom Animation Film مشاركتنا بالمزيد من العروض التشويقية الخاصة بالأنمي المنتظر.

حيث قامت الشبكة اليوم بمشاركتنا بعرض جديد تستعرض لنا من خلال لمحات من أحداث الأنمي بالإضافة إلى شارة البداية والتي ستأتينا من قبل فرقة  Stray Kids الكورية، ومن أجل معرفة قصة وأحداث الأنمي بإمكانك قراءة هذا الخبر أو قراءة المقتطف بالأسفل.

مقتطف من القصة:

تتبع السلسلة صبيًا اسمه “توينتي فيف بام” ، يعيش معزولًا في كهف يقع أسفل برجٍ غامض، إلاّ أنه حينما اختفت صديقته المقرّبة “راشيل” ذات يوم يقرّر “بام” التسلّل إلى البرج لمعرفة مصيرها، ليكتشف حينها أنه في سبيل الحفاظ على حياته عليه أن يُثبت جدارته من خلال إيجاد الإجابات والوصول للحقيقة بيْنما يتسلّق المستويات المختلفة من ذاك البرج القاتل..حيث يوجد كل ما يُمكنك تخيّله هناك، وحيْث يُمكنك أن تحظى بكل ما في ذاك العالم..بل أن تُصبح إله! فما الذي ينتظرهما هناك بالضبط؟ ”

 

عن الكاتب |


التعليقات

  1. Pingback:أصوات المخضرمان دايسكي أونو وكينجرو تسودا تتألق في أنمي Tower of God وإليكم تعليقاتهم! – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *