السيد Hiroshi Yamamoto يُطالب الجماهير باعتبار روايته الحالية هي وصيته الأخيرة !

قامت شركة Hayakawa Publishing الشركة الأكبر في اليابان لنشر روايات وأعمال الخيال العلمي، بنشر بيان رسمي من السيد Hiroshi Yamamoto أعلن فيه معاناته من حالة مرضية تسمى “احتشاء الدماغ” التي تؤثر على خلايا المخ وبالتالي وظيفته، وأعلن السيد Yamamoto خلال بيانه الذي صدر مع العدد الجديد من رواية الخيال العلمي الخاص به المعروف باسم Project Piano، أعلن أنه يتمنى من جماهير وقراء روايته أن يعتبروها بمثابة وصيته الأخيرة لهم، كونه عاشق ومحب لكتابة ألعاب الخيال العلمي.

وأوضح السيد ياماموتو أنه تعافى جسديًا لكنه للأسف الأثر المتروك جراء هذا المرة جعل الأمور البسيطة صعبة عليه، حتى أنه لا يستطيع إجراء العمليات الحسابية البسيطة التي تشتمل على رقمين فقط! موضحًا أنه رغم ذلك لكن ذاكرته لازالت جيدة حتى أنه يتذكر الأماكن والقصص التي أوحت له بكتاية روايته، لكنه عاد وأكد أنه بات عليه من الصعب أن يكتب قصة مثل Project Piano مرة أخرى.

أخيرًا أشار ياماموتو أن كتابته لقصة مثل Project Piano أصبح أمرًا مستحيلًا نظرًا لإعتمادها على عمليات حسابية دقيقة، لكنه في نفس الوقت فخورًا بكتابة تلك الرواية وسيظل محبًا للشخصية الرئيسية في العمل Piano 

Sherif Saed
عن الكاتب |