اللص المرح يستعد لزيارة أمريكا ضمن ترويجات فيلم Lupin III: The First هذا العام ! (للتفاصيل)

بعد تحقيقه النجاحات في اليابان، فيلم الأنمي Lupin III: The First أحدث انتاجات سلسلة مغامرات اللص الشهير المحبوب “أرسين لوبين”  يستعد لغزوْ القارة الأمريكية الشماليّة من خلال عروض سينمائيّة في الولايات المتحدة وكندا برعاية شركة GKIDS الشهيرة، والتي أعلنت عن شراء حقوق عرض الفيلم بالفعل وإن لم يحدّدوا بعد موعد عرضه خلال هذا العام، لذا ها نحنُ في انتظار المزيد من المعلومات في الأيام القادمة.

وحتى يحين ذاك الوقت،إليكم تشويقته وما نعرفه عن المشروع حتى الآن :


لمشاهدة الفيديو الترويجي الرسمي للفيلم :

_ أُطلق الفيلم لأول مرة في دور العرض اليابانيّة يوم  6 ديسمبر 2019


_ الفيلم
 من تأليف وإخراج المخرج المتميّز ” تاكاشي يامازاكي” ( من أعماله السابقة : أنمي Stand By Me Doraemon وكذلك الفيلم الحي من Space Battleship Yamato ) 

– ويُعدّ هذ الفيلم أول فيلم أنمي سينمائي طويل منذ 23 عامًا لسلسلة أنمي الكوميديا والأكشن “لوبين الثالث Lupin III”  كذلك أول فيلم 3D وباستخدام تقنية الرسم الإلكتروني CG في تاريخها.

مقتطف من قصة فيلم Lupin III: The First :

 

” ستركّز الأحداث حول “لوبين” وتعاونه مع امرأة تدعى “ليتيشيا” لسرقة مذكرات “بريسون” ، وهي ذاك الكنز الذي لم يستطع حتى الجيل الأول من أرسين لوبين أن يستحوذ عليه رغم مهارتهم! “

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنــــا

– وقد كان أحدث فيلم في السلسلة بعنوان  Lupin the IIIrd: Mine Fujiko no Uso متناولاً أحد الشخصيّات الرئيسية بقصّة جانبيّة، قد أطلق في دور العرض السينمائي 31 مايو 2019 الماضي.

– بينما أحدث مسلسل أنمي والذي يحمل عنوان “Lupin III: Part 5” بدأ عرضه على التلفاز الياباني في الفترة من أبريل إلى سبتمبر 2018 بمجموع 24 حلقة.

 

*المصدر*

وصلات ذات صِلة : 
_   الإعلان عن وفاة مانغاكا Lupin III
_اللص المرح لوبين الثالث Lupin III يحظى بأول فيلم 3D هذا الشتا
تشويقة ثانية لفيلم اللص الساخر لوبين الثالث Lupin III والكشف عن مزيد من طاقم عمله
أنمى lupinIII يحصل على حلقة تليفزيونيه جديدة خاصة
_ تابعوا المطاردات الحماسية في أحدث ترويجات فيلم لوبين الثالث Lupin III المنتظر الأسبوع القادم!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.