إليكم أبرز 10 أنميات منتظرة خلال موسم ربيع 2020

ساعات قليلة ونستقبل سويًا شهر “أبريل” والذي نحصل خلاله على أنميات موسم ربيع 2020; والذي سيشهد قدوم العديد من الأنميات المميزة خلاله سواء أنميات طال انتظارها منذ سنوات أو أجزاء جديدة من أعمال مميزة وأيضًا عناوين جديدة مرتقبة بدرجة كبيرة، وبم أننا نستقبل سويًا موسم ربيع 2020 وكما عودناكم في موقعكم “أنمي ماستر” سنستعرض سويًا أبرز أنميات قادمة في موسم ربيع 2020 من وجهة نظرنا. فهيا بنا ننطلق لنتعرف سويًا على أبرز تلك الأنميات; ولا تنسوا أن تخبرونا في التعليقات أي من تلك الأنميات التي تنوي متابعتها خلال هذا الموسم؟

أسم الأنمي: Tamayomi

تاريخ الإصدار: الأول من أبريل

نوع الأنمي: رياضي وأيضًا مدرسي

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: عنوان جديد

أحد الأنميات الرياضية المنتظرة خاصة لمحبي رياضة كرة القاعدة “البيسبول” والذي يدور أحداثه حول “يومي تاكيدا” وهي فتاة تعشق كرة القاعدة كثيرًا ولكن تعرضت لخيبة آمل خلال مرحلة المدرسة الابتدائية بسبب مستوى فريقها وملتقطة الفريق التي لم تتمكن من التقاط رميتها السحرية، وهو ما جعلها تبتعد عن رياضة كرة القاعدة حتى في المرحلة الإعدادية بل وانتقلت إلى مدرسة ثانوية ليس بها نادي لكرة القاعدة. ولكن تتفاجأ “يومي” بصديقة طفولتها “تاماكي” وهنا يتبدل حال “يومي” تمامًا ويعود إليها شغفها برياضة كرة القاعدة من جديد خاصة وأن صديقتها “تاماكي” كانت الوحيدة القادرة في طفولتهما على تلقي رميتها السحرية.

أسم الأنمي: Tower of God

تاريخ الإصدار: الثاني من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، مغامرات، غموض، دراما وأيضًا فانتزيا

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: عنوان جديد

أحد الأنميات المنتظرة خلال هذا الموسم خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته المانهو الخاصة به. الأنمي تدور أحداثه حول صبي يدعى “توينتي فيف بام” والذي أختفت صديقته “راشيل” ذات يوم، ولهذا يقرر “بام” التسلل إلى برج غامض من أجل معرفة مصير صديقته “راشيل”، ولكنه بدلاً من ذلك سيوضع في اختبارات قاسية وسيكون عليه النجاة والحفاظ على حياته داخل هذا البرج القاتل.

أسم الأنمي: Kakushigoto

تاريخ الإصدار: الثاني من أبريل

نوع الأنمي: شريحة من الحياة، كوميدي وأيضًا شونين

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: عنوان جديد

تدور أحداث الأنمي حول “كاكوشي غوتو” مؤلف مانغا يجد نفسه متورطًا بشكل غامض في صناعة وتقديم أحد سلاسل المانغا المبتذلة، ولكن خلال كتابته لتلك المانغا يحاول “كاكوشي” رفقة مساعدته ومحرره أن يخفي هذا السر تمامًا عن ابنته “هيمي” خوفًا من أن تكرهه.

أسم الأنمي: Digimon Adventure

تاريخ الإصدار: الخامس من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، مغامرات، كوميدي، أطفال وأيضًا فانتزيا

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: عنوان جديد

أحد الأعمال المميزة والمحببة للكثيرين منا، حيث شاهدناها على مدار طفولتنا وتعرف في بلداننا العربية باسم “أبطال الديجيتال” وبعد فترة غياب طويلة ها هو يعود من جديد خلال أحداث أنمي Digimon Adventure، والذي ستدور أحداثه في عام 2020 وسيقدم لنا قصة جديدة حيث يتمحور حول Taichi Yagami في سنته الخامسة خلال المدرسة الابتدائية وشريكه Agumon واللذان ينطلقا في رحلة إلى عالم الديجيتال من أجل إنقاذ والدته وأخته الصغيرة.

 

أسم الأنمي: Ascendance of a Bookworm

تاريخ الإصدار: الخامس من أبريل

نوع الأنمي: فانتزيا وأيضًا شريحة من الحياة

عدد الحلقات: 12

حالة الأنمي: موسم ثاني

إذا كنت من مُحبي القراءة والكتب وتعشق أن تشتم رائحة الكتاب وتتلمس خشونته، فهذا الأنمي من أجلك دون شك. الأنمي مأخوذ عن مانغا بعنوان Ascendance of a Bookworm وتتحدث عن فتاة تحب الكتب والقراءة، وفجأة تموت في حادث وتُولد من جديد في عالم آخر لا تعرف عنه شيئًا يعاني من الأمية بشكل كبير والكتب تكاد معدومة، ولهذا تحاول أن تَصنع الكتب من أجل أن تحقق حلمها وأن تصبح أمينة مكتبة.

أسم الأنمي: Kingdom

تاريخ الإصدار: السادس من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، عسكري، تاريخي وأيضًا سينين

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم ثالث

بعد أكثر من 7 سنوات من عرض أخر حلقات الموسم الثاني من أنمي Kingdom المميز ها هو يعود للحياة من جديد بعدما فقد محبيه الآمل تمامًا من عودته ولكن ها هو يأتينا مرة أخرى بموسمه الثالث. الأنمي تدور أحداثه حول “لي شين” و”بياو” واللذان يرغبان في أن يصبحا أحد الجنرالات في المستقبل، ولكن يقٌبض على “بياو” في ذات يوم ويتعرض للقتل، ولكن في أحد الأيام يقابل “لي شين” شابًا يشبه صديقه القديم ويحاول مساعدته باستمرار وهنا تنقلب حياة “لي شين” تمامًا وينطلق في رحلته من أجل أن يصبح أحد أشهر الجنرالات وأن يحاول كتابة تاريخ “الصين” المليء بالدماء من جديد.

أسم الأنمي: Fruits Basket

تاريخ الإصدار: السابع من أبريل

نوع الأنمي: شريحة من الحياة، كوميدي، خارق للطبيعة، دراما، رومانسي وأيضًا شوغو

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم ثاني

 

تدور أحداث الأنمي حول “تورو هوندا” تلك الفتاة المُولعة بالأبراج الصينية والتي تتعرض إلى أزمة عائلية تجعلها تترك منزلها وتعيش سرًا في خيمة صغيرة تقع ضمن ملكية عائلة “سوما”، وسرعان ما تنخرط “تور” مع تلك العائلة التي تبدي اهتمامها كثيرًا بالأبراج الصينية المفتونة بها “تورو” ولكنها لم تتوقع بأن انخراطها ستقدم لها مغامرة غير متوقع وأسرار غامضة. الأنمي هو الموسم الثاني من أنمي Fruits Basket والذي صدر خلال العام الماضي واستطاع سريعًا على مدار حلقاته 25 أن يحقق رواج كبير خصيصًا على صعيد التقييمات القوية التي حققها الأنمي عبر موقع MAL الشهير.

أسم الأنمي: Food Wars

تاريخ الإصدار: الحادي عشر من أبريل

نوع الأنمي: مدرسي وأيضًا شونين

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم خامس

أحد الأعمال التي تحببك في الطعام وطهيه، حيث تدور أحداث الأنمي حول “سوما يوكيهيرا” والذي لطالما تمتع بمهارة غير عادية في الطهي وذلك بسبب مساعدته لوالده رئيس الطهاه بمطعمه الخاص، ومع بلوغ “سوما” الخامسة عشر قرر والد “سوما” أن يرسله إلى أكاديمية شهيرة للطهي يكاد التخرج منها مستحيلاً ولا يتعدى 10% من الطلاب، ونشاهد “سوما” وأصدقائه الجدد على مدار حلقات الأنمي مغامرتهم خلال “حروب الطعام”، فهل ستتمكن سنوات خبرته من أن تسانده خلال تواجده داخل أروقة الاكاديمية؟ هذا بالتأكيد ما ستتعرف عليه خلال مشاهدتك لهذا العمل.

أسم الأنمي: Kaguya-sama: Love is War

تاريخ الإصدار: الحادي عشر من أبريل

نوع الأنمي: كوميدي، فلسفي، رومانسي، مدرسي وأيضًا سينين

عدد الحلقات: غير معلوم

حالة الأنمي: موسم ثاني

 

تدور أحداث الأنمي بجدران أكاديمية “شوتسين” حيث يعد كل من “كاغويا شينوميا” و”ميوكي شيروغان” أفضل ممثلي الهيئة الطلابية بالأكاديمية، خاصة وأن “ميوكي” مُصنف كأفضل طالب في البلاد ويحظى بإحترام الجميع حتى أنه يشغل منصب رئيس مجلس الطلاب، وتعاونه نائبة الرئيس “كاغويا” الأبنة الأكبر لعائلة “شينوميا” الثرية، ولكن خلال المنافسة بينهما; تتطور مشاعر الأثنين تجاه الآخر ولكن لا يرغب أي منهما في الإعتراف بتلك المشاعر أولاً وكلاهما مصممان بأن يكون الطرف الأخر هو أول من يعترف بمشاعره تلك فماذا سيحدث خلال هذا الموسم خاصة بعد الأحداث المثيرة التي شهدناها خلال نهاية الموسم الأول.

أسم الأنمي: Sword Art Online Alicization War of Underworld

تاريخ الإصدار: السادس والعشرين من أبريل

نوع الأنمي: أكشن، لعبة، مغامرات، رومانسي وأيضًا فانتزيا

عدد الحلقات: 11

حالة الأنمي: موسم ثاني

الجزء الثاني من أنمي Sword Art Online Alicization War of Underworld والذي توفرت حلقاته الـ 12 خلال العام الماضي واستطاع أن يحقق أداء مميز وذلك بسبب جودة أحداثه والشخصيات المميزة المتواجدة بداخله، وهو الأمر الذي جعله يحقق تقييمات جيدة عبر موقع MAL. تدور أحداث الأنمي حول معهد Rath والذي يهدف إلى تجنيد الناجين من لعبة Sword Art Online ممَن يملكون خِبرة في هذا المجال، وبينما يعمل “كيريتو” هناك كموظف بدوام جزئي يُستعان به في اختبارات قدرات النظام في “العالم السُفلي Underworld “  ( وهو العالم الخيالي الذي تم انشاؤه بواسطة تكنولوجيا  Soul Translator ). ورغم أنه وفقًا لعقد سرّي يتم مسح أي ذكريات يتم انشائها بواسطة الجهاز في العالم الإفتراضي ما إن يعود المشترك إلى العالم الحقيقي، إلاّ أن “كيريتو” يتذكر بشكل غامض اسمًا واحدًا هو “أليس Alice”، وهو ما يُثير شعورًا بالحزن وعدم الارتياح في قلبه، وخلال أحد مهامه الاستكشافية، تنقلب الأمور رأسًا على عقب، لتبدأ من هنا مغامرة غير محسوبة العواقب يتورّط فيها الكثيرين.

بالطبع هناك العديد من الأنميات المميزة الأخرى التي سنحصل عليها خلال موسم الربيع، ولكن قمنا بإختيار العناوين الأفضل والأكثر انتظارا على الأقل بالنسبة لنا، ولكن قمنا كذلك بجَمع قائمة صغيرة سريعة لأنميات أخرى نضعها في الحسبان وبإمكانكم مشاهدتها كذلك خلال هذا الموسم، وإليكم أسماء تلك الأنميات:

محمد شوربجي
عن الكاتب |