احتفاءً بختام عرض أنمي GeGeGe no Kitaro مصمم شخصيّاته يُعبّر عن امتنانه برسمة مميّزة! (للتفاصيل)

اختتامًا لمشوار حافل دام عامين، ومع انتهاء بث الحلقة 97  والأخيرة من أنمي المغامرات والقوى الخارقة “كوتارو الشبح!  |  GeGeGe no Kitaro في نسخته الأحدث من استوديو Toei Animation التي بدأت عام 2018 ، فقد كشف  حساب التويتر الرسمي للأنمي عن رسمة جديدة تضم كامل شخصيّات الأنمي  الرئيسية بيْنما تعلوها عبارة “نتطلّع إلى رؤيتكم جميعًا مرة أخرى في مكان ما!” مقدّمةً من مصمم الشخصيّات ومدير التحريك السيّد Sorato Shimizu وذلك كتعبير عن الامتنان والتقدير للمُشاهدين والمعجبين لدعمهم المتواصل خلال الفترة الماضية، لمُطالعة الرسمة بوضوح من هنا :

 

 

– وقد عبّر كذلك مُنتج الأنمي السيّد Akira Takami عن مشاعره وامتنانه عبر حسابه على تويتر،  قائلاً :

” هل استمتعتم بمشاهدة الموسم السادس من” Gegege no Kitaro  يا تُرى؟ لقد واجهنا العديد من الصعوبات المختلفة أثناء إنتاج الأنمي، ولقد خسرت شخصيًا أشياءَ كثيرة، لكن  “كيتارو” كان متواجدًا لدعمي حينها! يُمكنني القوْل بفخر أنهما كانتا سنتيْن سعيديتين \ مُثمرتين ، آمل أن تبقى ذكرياته في قلوبكم إلى الأبد. خالص الشكر”.

 

مزيد من التفاصيل عن الأنمي  :

 

– تأتي هذه النسخة الجديدة كإعادة الإنتاج السادسة للسلسلة الكلاسيكيّة التي عُرضت في الستينيات ثم الثمانينات وبعدها بداية الألفيّة، وإن كان يُشار إليها عادةً بـ (الموسم السادس) إلاّ أنها تُعتبر النسخة الأكثر استقلاليّة في الأحداث عن سابقاتها و تُعتبر الأقرب والأدق لأحداث المانجا المُستندة إليها والتي تحمل عنوان “كوتارو شبح المقبرة ! |  Hakaba no Kitaro .

– بدأ عرضها في 01 أبريل 2018 لتستمر لمدّة عامين مُنهيةً مشوار السلسلة اليوم ( 29 مارس 2020) بمجموع 97 حلقة.

 

مقتطف من القصة :

“بعد مُضيْ عشرين عامًا تقريبًا من القرن الحادي والعشرين، فقد نسيَ الناس وجود الكائنات الخارقة للطبيعة  المُسماة “يوكاي”، لكن حينما تظهر العديد من الظواهر الغريبة التي لا يُمكن تفسيرها أو إيجاد أسباب لها مما يُصيب العالم البشري بالفوضى والإرتباك، فإن الصبيّة “مانا” البالغة من العمر 13 عامًا تبدأ في كتابة رسائل لكائنات اليوكاي بحثًا عن إجابات، ولمفاجأتها فإن الذي يستجيب لها ما هو إلاّ الشبح الصغير “كوتارو” المستعد دائمًا للمساعدة ! فكيف ستكون أيامهما من الآن فصاعدًا ومالذي سيُواجهونه ؟ “

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا 

 

لمشاهدة تشويقة الأنمي : 

 

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.