مانجا Goblin Slayer: Brand New Day ستنتهي في شهر مايو القادم

في مايو 2018 صدرت أولى فصول مانجا Goblin Slayer: Brand New Day وهي مانغا فرعية من Goblin Slayer والتي تأتينا من تأليف المانغاكا المميز Kumo Kagyu ومن رسم Masahiro Ikeno واستطاعت المانغا في وقت قصير أن تحظى بشعبية كبيرة وأن يتم تحويلها كمسلسل أنمي بعنوان Goblin Slayer صدر في أكتوبر الماضي من إنتاج أستوديو White Fox، ولكن يبدوا وأن المانغا الفرعية تلك قد أوشكت على النهاية.

حيث كشف لنا عدد شهر مايو الجديد من مجلة Big Gangan الشهرية بأن الفصل الأخير من مانغا Goblin Slayer: Brand New Day الفرعية سيأتينا في العدد القادم للمجلة والذي سيتوافر في الخامس والعشرين من شهر مايو المقبل. ولا يوجد سبب على الإطلاق عن إنهاء المانغا سوى أنه ربما نحصل على مانغا فرعية جديدة تركز على إحدى شخصيات الفرعية بقصة المانغا.

تدور أحداث المانغا حول كاهنة انضمت إلى جماعة صيادي الوحوش وفي أولى مهامها يتم التهام كافة أعضاء فرقتها ولكنه يتم إنقاذها من شخص يعرف باسم “قاتل العفاريت” والذي يحتل المرتبة الذهبية وهي ثالث أعلى مرتبة في نقابة الصيادين والذي يرغب فقط في قتل العفاريت ولا يهمه حتى إنقاذ العالم، وهنا تبدأ تلك الكاهنة في مرافقة “قاتل العفاريت” هذا لمساعدته في مهمته المقدسة.

محمد شوربجي
عن الكاتب |