أنمي المغامرات The 8th Son? Are You Kidding Me? يستعرض مفاجآت الدفيدي قبل بثّه! (للتفاصيل)

ها نحنُ على موعد جديد مع ترويجات أنمي الخيال والمغامرات الكوميدي “الابن الثامن؟ لا بدّ وأنك تُمازحني! | Hachinan tte, Sore wa Nai deshou! – (ويُختصر إلى Hachinan)، لكنها ترويجات من نوع آخر! فقبل حتى بداية عرض المسلسل تلفزيونيًا ضمن انتاجات موسم الربيع القادم (في 02 أبريل| نيسان 2020) فقد كشف طاقم العمل أن المسلسل سيتكوّن من 12 حلقة، وأن أقراص الدفيدي والـ Blu-ray  في الواقع غدت جاهزة  محدّدين تاريخ ( 26 أغسطس 2020) موعدًا لإطلاقها في الصيف، ولم يكتفوا بذلك بل استعرضوا معنا مفاجآت وهدايا تلك الاصدارات كالتالي :

–  أول هديّة إضافية هيَ احتواء كتيّب الصور المُرفق بالدفيدي على رواية قصيرة مكتوبة حديثًا من مؤلف الروايات الأصليّة المُقتبس عنها الأنمي.
– بالإضافة لحلقات الأنمي ( المُنتظر أن تكون 12 حلقة) فسيُرفق قرص إضافي يحتوي الموسيقى التصويريّة له soundtrack CD

كما أن السيّد Fuzichoco رسّام الرواية القصيرة الأصليّة + مُصمم شخصيّات الأنمي قد وضع لمساته على غلاف الدفيدي وهو ما يُمكن رؤية مسوّدته من هنا: 

مزيد من التفاصيل  :

مقتطف من قصة أنمي The 8th Son? Are You Kidding Me  – المُقتبس عن رواية قصيرة بنفس الاسم للمؤلف Y.A – :

“شينجو إشينوميا ” موظف يبلغ من العمر 25 عامًا في شركة تجارية، يستيقظ ذات صباح في عالم مختلف تمامًا مع جسد وذكريات “ويندلِن فون بينو بوميستر” البالغ من العمر 5 سنوات، والأدهى أنه الابن الثامن  – والموهوب بقدرات سحرية – لعائلة نبيلة لكن فقيرة!، والذين يمتلكون مساحات شاسعة من الأرض في الحدود لكن يجدون بالكاد ما يكفيهم،في هذه الظروف الجديدة والغريبة، يقرر “شينجو \ ويندلن” استخدام مواهبه السحرية لكسب العيش كمغامر لينطلق في رحلة مميّزة مع رفاق مختلفين يتعرّفهم خلال الطريق.”

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

لمشاهدة أحدث تشويقات أنمي  Hachinan – مترجمة للإنجليزية –

*المصدر*

روابط ذات صِلة :
شارات أنمي The 8th Son? Are You Kidding Me تتألق في أحدث تشويقاته !
_ أنمي المغامرات The 8th Son? Are You Kidding Me يُشعل الحماس بملصق ترويجي جديد

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.