الكشف عن شارة نهاية أنمي Tower of God

في مطلع شهر فبراير الماضي تم الإعلان رسميًا عن حصول مانهو (مانغا كوريا الجنوبية) Kami no Tou والتي تعرف بالإنجليزية باسم Tower of God على مسلسل الأنمي الخاص، وأنه من المفترض توافره خلال موسم أنميات ربيع 2020 وأننا سنحصل على أولى حلقات الأنمي خلال شهر أبريل المقبل وتحديدًا في الـ 2 من الشهر، ولهذا تواصل شبكة “كرانشي رول” بالتعاون مع أستوديو Telecom Animation Film حملتهم الترويجية للأنمي الجديد سواء بمشاركة العروض الدعائية أو الكشف عن تفاصيل جديدة تخص الأنمي.

واليوم قامت الشبكة بالإعلان عن عنوان شارة نهاية أنمي Tower of God والتي ستأتينا أيضًا من قبل فرقة Stray Kids الكورية وتحمل الأغنية أسم Slump ومن المتوقع أن تشاركنا الشبكة شارة النهاية خلال أولى حلقات الأنمي والذي سينطلق خلال هذا الأسبوع. ومن أجل معرفة قصة وأحداث الأنمي بإمكانك قراءة هذا الخبر أو قراءة المقتطف بالأسفل.

مقتطف من القصة:

تتبع السلسلة صبيًا اسمه “توينتي فيف بام” ، يعيش معزولًا في كهف يقع أسفل برجٍ غامض، إلاّ أنه حينما اختفت صديقته المقرّبة “راشيل” ذات يوم يقرّر “بام” التسلّل إلى البرج لمعرفة مصيرها، ليكتشف حينها أنه في سبيل الحفاظ على حياته عليه أن يُثبت جدارته من خلال إيجاد الإجابات والوصول للحقيقة بيْنما يتسلّق المستويات المختلفة من ذاك البرج القاتل..حيث يوجد كل ما يُمكنك تخيّله هناك، وحيْث يُمكنك أن تحظى بكل ما في ذاك العالم..بل أن تُصبح إله! فما الذي ينتظرهما هناك بالضبط؟ ”

محمد شوربجي
عن الكاتب |