مواجهًا كورونا والعزل الصحّي بصوته Yuki Kaji يُطلق قناته الرسميّة على يوتيوب ! (للتفاصيل)

في محاولة لممارسة عادة صحيّة في تلك الأوقات العصيبة التي نمرّ بها جميعًا، وكذلك في لفتة لطيفة للترفيه على محبّي ومتابعي الأنمي، وكل هؤلاء الذين أرهقتهم الساعات الطوال التي يقضونها في عزل مجتمعي داخل البيوت، بيْنما يتآكلهم القلق والتوتر بسبب ما يجري حاليًا من تفشّي مؤسف لفايروس كورونا المستجدّ (COVID19) حول العالم عمومًا وفي اليابان خصوصًا لدرجة اضطرارهم لتطبيق الغلق الكامل للبلاد! ، فقد أعلن المؤدي الصوتي المتميّز “يوكي كاجي( من أشهر أدواره : “إيرِن” من أنمي Attack on Titan +  “تودوركي شوتو” من أنمي My Hero Academia) إطلاق قناته الرسميّة على يوتيوب  والتي سيُمارس فيها القراءة بصوْت مسموع، حيث نشر عبر حسابه على التويتر التالي :

“إن ما في وُسعي عمله الآن سيكون عبر قناتي على يوتيوب، حيث سأبدأ في نشر فيديوهات بالتوازي مع حسابي ههنا على تويتر أقرأ فيها بصوت عالٍ، بعد تبادل الحديث مع زملائي الممثلين الصوتيين، اتخذت هذا القرار آملاً أن تستطيعوا عيْش أيامكم بسعادة ودِفء  قدر الإمكان رغم الأوقات العصيبة”

كما أضاف أيضًا من خلال مقطع الفيديو الأول له عبر القناة :

“القراءة بصوت عالٍ ثقافة رائعة بحق، وإن كنت لا أزال غير ناضج في تجربة كهذه حاليًا، لكنني أتمنى أن أتمكّن من إعادة تأكيد سحرها والتعلّم منها كذلك، سأقرأ من كل قلبي، لذا آمل أن يستمتع الكبار والأطفال كذلك. “


إليكم الفيديو التقديمي الذي نشره
واعدًا إيانا بمحتوى جديد يقضيه مع مشاهديه في قراءة عدد من الكتب والانتاجات المختلفة مُحاربًا الملل والقلق والحزن بصوته ! ، قائلاً :

وهو الآن يعمل على تجهيز فيديو القراءة الأول له والمُنتظر نشره قريبًا، تُرى أيّ محتوى ذاك الذي سيبدأ في قراءته؟ سنكون في انتظاره على أحرّ من الجمر مؤكد!

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_إلغاء حفل جوائز 14th Seiyuu Awards ضمن تداعيات انتشار فايروس كورونا في اليابان !

_تعرّفوا على الفائزين بجائزة مجلة Animage للأداء الصوتي عام 2019

_المؤدية الصوتية المتألقة مارينا إينوي ضيفة مهرجان IFF Toronto العام القادم !

_ رغم أنف الكورونا المؤدية الصوتية Aya Uchida تُطلق مقطعًا من حفلتها عبر الإنترنت!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.