تشويقة أنمي المغامرات Shin Chuuka Ichiban،الموسم الثاني للسلسلة بعد 22 عامًا بأحداث جديدة!

في بدايات هذا العام أُعلن عن مشروع الأنمي الجديد “شين شوكا إيتشيبان Shin Chuuka Ichiban! ( بالإنجليزية : New Cooking Master Boy) بتصنيفات : شاونين – كوميدي – قطعة من الحياة – مغامرات ، والذي يأتي بمثابة موْسم ثانٍ للأنمي الذي يحمل نفس الاسم واشتُهر في فترة التسعينيات، حيث يُكمل أحداث الموسم الأول (شوكا إيتشيبان | Chuuka Ichiban ) الذي عُرض منذ 22 عامًا تقريبًا، وكان يتكون من 52 حلقة وعُرض في الفترة من أبريل 1997 إلى أغسطس 1998، مع توضيح أن هذا الجزء الجديد سيكون مقتبسًا عن المانجا المتمّمة للأحداث التي بدأ نشرها في 1997 وحتى العام 1999.

وها قد انطلقت عبر الموقع الرسمي تشويقة الأنمي ومزيد من الدعايات عنه:

الفيديو الترويجي :

https://youtu.be/p5FDjD2TfUQ

 

التصاميم الجديدة للشخصيات :

+

 

” تدور الأحداث في القرن التاسع عشر في مدينة صينية افتراضية خلال عهد أسرة تشينج Qing ، حيث يتنافس الطهاة من جميع أنحاء البلاد في اختبار قدرات الطهي، طامحين للحصول على لقب رئيس الطهاة ليحظو بالسُلطة والاحترام في بلد يُقدّر الطهاة بشكل خاص وبحسب لهم ألف حساب، ولكن المنافسة أيضًا  تأتي مع مخاطر فقدان كل شيء.

تُركّز القصة على “ليو ماو شينج” الطاهي الشاب من مقاطعة “سيشوان” والذي تشرّب حُب الطهيْ وتعلّم تقنياته من والدته البارعة والمُلقّبة بـ “جنيّة الطهيْ” ، لكنه بعد وفاتها كان على “ماو” انقاذ مطعم العائلة وأن يُصبح بنفسه رئيس الطهاة القادم، وفي سبيل ذلك انطلق  الفتى الشغوف في رحلة لصقل مواهبه وتعلّم تقنيات جديدة، وخلال رحلته يلتقي أصدقاء رائعين وخصوم شرسة يرغبون في تحديه، بل إنه اكتشف أن عليه أن يحذر أيضًا من مؤامرات “المجتمع المُظلم للطهيْ، فما الذي ينتظره في مغامرته الطويلة؟ ”

– لم يُحّدد موعد عرض الأنمي الجديد بعد، وفي انتظار المزيد من المعلومات عن طاقم العمل.

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر : 12

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.