تعرّفوا إلى 5 من الشخصيّات الجديدة بأنمي Plunderer في شطره الثاني الجاري عرضه الآن !

النصف الثاني من أنمي Plunderer قادم قريبًا، وإليكم شارة البداية!

بينما يُتابع المشاهدين بشغف تكشّف قصة أنمي الخيال والأكشن “بلاندرير | Plunderer ” الجاري عرضه حاليًا، كشف الموقع الإلكتروني الرسمي عن أربعة شخصيّات جديدة من أصدقاء الفئة A. ومؤدينهم الصوتيين كالتالي : (بالضغط على اسمائهم يمكنكم الوصول لمعلوماتهم )

من اليسار إلى اليمين :

-في دور “آسومي سوميتاني” : المؤدية الصوتيّة : Yūkimi Hayase
-في دور “كيوكا ناروياما” : المؤدية الصوتيّة : Tamaki Orie
-في دور “ساكي إيشونسي” : المؤدية الصوتيّة : Miyu Kubota 
-في دور “جينجي أكوي” : المؤدي الصوتي :  Yōhei Azakami 
– في دور “كيوهي سودا”:  المؤدي الصوتي :  Tomohito Takatsuka 

 

مزيد من المعلومات :

– بدأ عرض الأنمي ضمن الموسم الشتوي الماضي (في 09 يناير 2020) ، عُرض منه 13 حلقة حتى الآن، وبذلك يكون الأنمي قد دخل شطره الثاني حيث متوقع له أن يُتمم 24 حلقة.

مقتطف من قصة الأنمي  – المُقتبس عن مانجا بنفس الاسم من تأليف Suu Minazuki – :

“تدور الأحداث في زمن مستقبلي في عالم ما بعد الكارثة، حيْث يُهيمن على المجتمع نظام “الأرقام”، وتتلخّص حياة وتاريخ المرء وكل ما يتعلّق به ومستقبله بما يُسمّى “العدّاد” الخاص به، والذي قد يكون ببساطة المسافة التي يسيرها المرء أو مقدار الإطراء الذي يقدمه له الآخرون ..الخ ، والأدهى أن ذاك الرقم المرتبط به قد يؤدي إلى هلاكه حرفيًا إن انخفض إلى صفر!

وها نحنُ الآن في عام 305 من التقويم الألساني (Alcian) ، وقد ورثت بطلتنا “هينا” رغمًا عنها مهمّة من والدتها التي انخفض عدّادها إلى الصفر، وتتلخّص المهمة في البحث عن “البارون الأحمر” الأسطوري. وخلال مغامرتها تُقابل السيّاف نصف المُقنّع والمسمى  “ليشت Licht ” والذي يُحاول إخفاء هويته حفاظًا على حياته، حيث أنه يُعرف بأنه “دون المستوى” بسبب كون عدّاده منخفضًا بشكل لا يصدق! ، فمالذي سوف يكون في انتظارهما من الآن فصاعدًا؟ “

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

*المصدر*

 

لمشاهدة أحدث تشويقات الأنمي :

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.