المسلسل الحيْ من مانجا Itoshi no Nina سينطلق الشهر القادم في 8 حلقات! (للتفاصيل)

وأخيرًا هاهوذا مشروع فنّي سيُستكمل رغم الصعوبات والتحديّات التي يضعنا فيها فايروس كورونا! ، إنه نسخة المسلسل الحيْ (\live-action) المُقتبس عن مانجا “محبوبتي نينا! | Itoshi no Nina ” للمؤلفة ” ريو إيكويمي” (من انتاجاتها السابقة: مانجا Pops + مانجا Barairo no Ashita ) حيث أعلن طاقم العمل اليوم أنه سينطلق عبر خدمة Fuji TV on Demand الشهر القادم ( في 18 مايو | أيّار 2020) على أن تُعرض أحداثه في 8 حلقات فقط، وإليكم تشويقته الأولى –  و التفاصيل المتوفرة حتى الآن –  من هنا :

أولاً : لمشاهدة الفيديو الترويجي الأول الذي يستعرض الشخصيّات الرئيسيّة :

مقتطف من قصة المانجا \ المسلسل :

“ذات يوم يُفاجأ “أتسوشي” برفيقه وأفضل أصدقائه منذ الطفولة “ماسا” يُخبره بأنه نجح في اختطاف أحد زميلاتهم في المدرسة “نينا أوتا” ! ،والتي يُصادف أن “أتسوشي” قد وقع في حبها منذ الوَهلة الأولى حينما لمحها في القطار في أحد الأيام.

غير مُصدّق لما قيل وظنًا منه أن الأمر مجرد مُزحة يتوجّه “أتسوشي” إلى شقة صديقه ليُفجع بأن الفتاة مُختطفة عنده بالفعل، ليُقرّر حينها رغم صعوبة ذلك أن يكون ملاكها الحارس وأن يُدافع عنها ويُحاول انقاذها، بيْنما “نينا” نفسها تُخفي سرًا في أعماق قلبها، فما  الذي ستئول إليه تلك العلاقة المعقّدة بين الأطراف الثلاثة؟ ”

صفحة المسلسل على موقع My-drama-list : من هنـــــا 

– سيلعب الممثل “كينشي أوكادا”  دور “أتسوشي” ، بينما الممثلة مايو هوتّا ستلعب دور “نينا”

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.