الكشف عن أثنين من طاقم عمل أنمي Sleepy Princess in the Demon Castle

في وقت سابق تم الإعلان رسميًا عن أنمي Maou-jou de Oyasumi والذي يعرف بالإنجليزية باسم Sleepy Princess in the Demon Castle، ومن المفترض أن تُعرض أولى حلقاته في وقت لاحق من هذا العام. ومنذ عدة ساعات قمنا بمشاركتكم بالعرض التشويقي الأول للأنمي والذي نلقي من خلاله نظرة سريعة حول أحداثه خلال هذا الرابط.

وبخلاف العرض التشويقي الخاص بالأنمي المنتظر، ها هو أستوديو الإنتاج Doga Kobo يشاركنا عن أثنين من طاقم عمل الأنمي وهما الممثل الصوتي “يوشيتسوغو ماتسوؤكا” والذي سيلعب دور Demon Lord Tasogare وأيضًا “كايتو إيشيكاوا” والذي سيُقدم لنا شخصية Demon Cleric، ومن المفترض أن يواصل الأستوديو الكشف عن المزيد من طاقم عمل الأنمي خلال الفترة القادمة ضمن الحملة الترويجية الخاصة بالأنمي.

مقتطف من القصة:

تدور أحداث الأنمي حول فتاة محبوسة في قمة برج ملعون ومُظلم للغاية، في أرض من الخراب والفوضى. لكنها لا تهتم، هي فقط تنام كثيرًا، لكن عندما تستيقظ، تبدأ في عمل الكثير من الأشياء السحرية الغريبة، مما يدفع الحرّاس للجنون. قامت مثلًا بعمل وسادة من فراء وحش سحري، ونسجت ستائرًا من الهواء، وغيرها الكثير. مع الوقت تصبح الحياة أكثر جنونًا وكوميدية عندما تُقرر الأميرة قراءة كتاب سحريٍّ ما!

 

 

محمد شوربجي
عن الكاتب |