المانجا الكوميديّة Hinamatsuri تُنهي رحلتها هذا الصيف وإليكم التفاصيل!

اليوم كان متابعي ومحبّي مانغا الخيال العلمي الكوميدية  “هينا ماتسوري |  Hinamatsuri من تأليف ماساو أوتاكي على موعد مع أخبار حلوة ممتزجة بالمرارة، حيث أفصح مجلّدها المجمّع الثامن عشر أنهم أخيرًا سيصلون خيوط تلك القصة التي شغلت بالهم وأثارت حماسهم، لكنهم في نفس الوقت سينتهي مشوارهم معها مع نشر آخر فصولها ضمن المجلّد القادم (مجلّد رقم 19) والمُنتظر إطلاقه هذا الصيف، وإليكم المزيد من التفاصيل :

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث حول الشاب الطموح “نيتا” العضو البارز في أحد عصابات الياكوزا الواعدة والمسماة Ashikawa-gumi، والذي يسقط عليه فجأة من اللامكان جسم غامض بيضاوي الشكل، ليتغيّر عالمه بالكامل من وقتها، فداخل ذاك المجسّم تكمن فتاة صغيرة غريبة الأطوار تُدعى “هينا”، لكن لا تدع مظهرها الطفولي يخدعك رجاءً! فهي تملك قدرات خارقة تمكّنها من تهديد  “نيتا” مجبرةً إيّاه أن يسمح لها بالعيْش في شقته، وحينما تبدأ حياة كل من “نيتا” و”هينا” اكزملاء سكن فإن الأخطار تتساقط من كل حدبٍ وصوْب في مزيج كوميدي مثير للخيال!  ليبدأ “مهرجان هينا” على حق! “

صفحة المانجا على موقع MAL : من هنـــا 

– أطلق أوتاكا – سينسي المانجا ضمن صفحات مجلة Fellows! عام 2009 ، قبل أن تنتقل إلى خليفتها في الملاعب مجلة لاحقًا Harta، وقد أُطلق المجلّد المجمّع السابع من تلك المانجا مترجمًا للإنجليزيّة بدايات هذا العام في 25 فبراير 2020  لصالح دار نشر One Peace Books.

– جدير بالذِكر  أن المانجا ألهمت مسلسل أنمي منذ عامين، عُرض في الفترة من أبريل إلى يونيو 2018 بمجموع 12 حلقة.

*المصدر*

تغطيات مانجا أخرى: 
_رومانسيّة محرّري المانجا تشتعل من جديد ضمن أحدث فصول Asa made Matemasen! المنتظر
_مانجا رعب جديدة في طريقها إلينا، ومبنية على إحدى قصص (لافكرافت) نفسه!!
_مانجا الإثارة والغموض Spiral تعود بفصل جديد بعد 15 عامًا من توقّفها!
_بعد إعلان حالة الطوارئ باليابان: تأجيل إصدار العشرات من مجلّات المانجا فجأة!
_بدايات ونهايات الكثير من المانجات بالفترة القادمة، تعرفوا على أبرزها!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.