تأجيل موعد إصدار نسخ البلوراي والدفيدي من الفيلم الرومانسي Her Blue Sky

في شهر فبراير الماضي خرج إلينا أستوديو الإنتاج CloverWorks وأعلن عن موعد توافر نسخ البلوراي والدفيدي من الفيلم الرومانسي Sora no Aosa wo Shiru Hito yo والذي يعرف بالإنجليزية باسم Her Blue Sky، وذلك بعدما استطاع أن يٌحقق الفيلم أداء مميز على صعيد العائدات عند توفره بالسينمات اليابانية في أكتوبر الماضي، وكان من المفترض أن تتوفر نسخ البلوراي في الـ 29 من شهر أبريل الجاري ولكنها لن تتوفر في وقتها المحدد.

حيث قام الأستوديو منذ قليل وعبر الموقع الرسمي للفيلم بالإعلان رسميًا عن تأجيل موعد إصدار نسخ البلوراي من فيلم Her Blue Sky إلى أجل غير مسمى، وذلك نظرًا لحالة الطواريء التي تمر بها البلاد في الآونة الأخيرة، وأن الطلب المسبق الخاص بتلك النسخ متوقف حاليًا.

مقتطف من القصة:

“تدور الأحداث في أحد البلدات الجبلية حول الأختين “أكاني” و “آوي” اللتيْن تُوفّى أبويهما في حادث أليم وقع منذ 13 عامًا ، فتضطر حينها “أكاني” للتخلّي عن طموحها في الذهاب إلى طوكيو برفقة حبيبها “شينوسكي” وذلك في سبيل رعاية شقيقتها الأصغر “آوي”، والتي أصبحت منذ ذلك اليوم تدين بكل شيء لشقيقتها الكُبرى.
بعد مرور أعوام وبينما تتلمّس “آوي” طريقها كموسيقيّة هاوية في المدرسة الثانوية تتم دعوتها للمشاركة في مهرجان مُوسِيقي برعاية مغني شهير يُدعى “دانكيتشي”،  في الوقت نفسه يعود “شينوسكي” إلى البلدة بعد فترة غياب طويلة قضاها بعيدًا، ليظهر حينها بشكل غامض فتى يُدعى “شينو” ، والذي ما إن تلاقت عيونهما حتى وقعت “آوي” في الحب، فما السر الذي يخفيه ذاك الفتى؟ ومالذي ينتظر الرباعي (آوي – شينو – أكاني- شينوسكي)  ؟ ” 

محمد شوربجي
عن الكاتب |
%d مدونون معجبون بهذه: