مانجا الشوجو Omoi, Omoware, Furi, Furare تحظى بفيلم أنمي + فيلم live-action

أعلنت دار نشر “Shueisha ” عن تحويل المانجا الرومانسية Omoi, Omoware, Furi, Furare (بالإنجليزية : Love, Be Loved, Leave, Be Left )  للمانجاكا Sakisaka Io ( من أعمالها السابقة: مانجا Ao Haru Ride | Blue Spring Ride ) سوف بتم تحويلها إلى فيلم أنمي من إنتاج استوديوهات A-1 Pictures ( من انتاجاتهم السابقة : The IDOLM@STER, Kaguya-sama: Love is War, Sword Art Online) على أن ينطلق في دور العرض اليابانية ربيع العام القادم، في مايو 2020.


“تدور أحداث القصة حول اختلاف الرؤى والمفاهيم بين 4 من طلاب الثانوية، حول شيء أساسي ومهم في العلاقات الإنسانية مثل الحب، فلدينا “يونا” التي تحلم بالرومانسية والحُب من منظور وردي خيالي، بينما “أكاري” المتواضعة العملية تؤمن أن العقلانية والمنطق أساس الحب، “كازومي” لا يستطيع مفهوم الحُب من الأساس، ويتساءل في براءة أهو شيء حلوْ المذاق؟، بينما يقتنص زميله “ريو” أي فرصة لطلب المواعدة ما دامت الفتاة وديعة الملامح ولطيفة، فهل سيتمكن هؤلاء الزملاء الأربعة من أن يحظو برومانسية يافعة مزدهرة تلبّي توقّعاتهم؟ أم أن هناك ما هو أكثر بانتظارهم! “


-ويبدو أن انطلاق مشاريع مزدوَجة لنفس المانجا قد غدت علامة مميّزة مؤخرًا، فقد أُعلن كذلك عن فيلم حي | Live action لهذه المانجا في الطريق من إخراج  “تاكاهيرو ميكي” (الذي تولّى من قبل إخراج الفيلم الحي المُستند إلى مانجا Blue Spring Ride لنفس المانجاكا )، وتحدّد موعد إطلاق الفيلم في دور العرض السينمائي العام القادم أيضًا، لكن في موسم الصيف، أغسطس 2020.

صفحة فيلم الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

المصدر : 1+ 2

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.