الحلقة 13 من أنمي A Certain Scientific Railgun T تتأجل حتى اشعار آخر!

للأسف يبدو أن الموسم الحالي من أنمي A Certain Scientific Railgun T (العنوان الأصلي: Toaru Kagaku no Railgun T ) والذي عانى كثيرًا من التأجيلات ومحاولات الإنجاز رغم الصعوبات خلال الشهور الماضية، بل وكاد ينجح بعرض أغلب حلقاته بالفعل أو على الأقل الشطر الأول منها، في النهاية لم يستطع الهرب من براثن فايروس كورونا المستجدّ الذي يؤثر بشكل قاسي على الحياة حول العالم وفي اليابان تحديدًا بعد دخولهم حالة الطواريء الكاملة حاليًا.

فقد أعلن طاقم عمل أنمي المغامرات والخيال العلمي عبر حسابهم الرسمي على تويتر  أن الحلقة الجديدة رقم 13 بعنوان ” SYSTEM” والتي كان من المُفترض عرضها خلال أيام ( في 24 أبريل 2020) سيتم تأجيل عرضها إلى أجلٍ غير مُسمّى حاليًا، وأنه عوضًا ذلك سيُعيدون بث الحلقة 12 ( بعنوان  Exterior ) في نفس توقيت عرض الحلقة الجديدة.

مزيد من التفاصيل عن السلسلة  :

– تُعتبر هذه السلسلة الفرعيّة امتداد للسلسة الرئيسية الكُبرى  A Certain Magical Index  والتي انبثق منها عدّة نُسخ أو قصص فرعيّة .

– بدأ عرض الموسم الجديد (الموسم الثالث) من هذا الأنمي بدايات هذا العام في 10 يناير 2020 ، وكان من المُنتظر له 25 حلقة عُرض منها 12 حلقة فقط حتى الآن.

مقتطف من القصة الرئيسية :

تدور الأحداث حول مجموعة فتيات يدرسن في “أكاديمية سيتي” التكنولوجيّة الخاصة التي تهدف إلى تنمية قُدرات طلابها المُشتمِلة على طاقات وقوى خارقة للطبيعة. حيث طلاّب “المستوى الخامس” هم الأكثر نفوذًا في الأكاديمية، ويحتل المرتبة الثالثة من بينهم “ميكوتو ميساكا” طالبة المدرسة المتوسطة التي تملك قُدرة التلاعب بالكهرباء والمُلقّبة بـ  The Railgun ، وحينما تبرز بعض الأحداث الغريبة على السطح بالمدينة سيتوجّب على “ميكوتو” وأصدقائها  مواجهة العديد من المواقف الخطيرة التي يجدون أنفسهم فيها.”

صفحة معلومات الموسم الثالث من الأنمي في موقع MAL : من هنـــا 

 

لمشاهدة الفيديو الترويجي للموسم الحالي  :

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ بعد غيابه لأسابيع أنمي A Certain Scientific Railgun T أخيرًا يعود الجمعة القادمة
ستمعوا إلى شارة أنمي A Certain Scientific Railgun الأيقونيّة بنسختها الحديثة بعد 10 سنوات!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.