المانغاكا Mitsurou Kubo لازالت تعمل من المنزل لإنهاء فيلم Yuri!!! on Ice

يبدو أن العاملين على فيلم Yuri!!! on Ice the Movie: Ice Adolescence لديهم القدرة على رؤية المستقبل أو شيء من هذا القبيل، فمنذ وقت طويل تأجل عرض الفيلم قبل أن تبدأ سلسلة التأجيلات الإجبارية الحالية، كما أن المانغاكا والمسؤولة عن الفيلم Mitsurou Kubo تعمل من منزلها منذ أكثر من 25 عامًا ! قبل أن حتى أن يتبع الناس أساليب العزل المنزلي.

وقد أطلقت “ميتسورو- سينسي”  منشور من خلال حسابها الرسمي عبر منصة انستغرام تُطمئن محبي ومنتظري الفيلم، مؤكدة أنها معتادة على تلك الظروف في العمل، وأنها تعمل من المنزل منذ سنوات قبل حتى أن يُفرض هذا العزل المنزلي العالمي، وأن رغبتها المتوهجة في إصدار هذا الفيلم للجميع لمشاهدته لازالت كما هي، وسوف تستمر في بذل أقصى ما لديها حتى يخرج الفيلم للنور.

View this post on Instagram

2011年から能町みね子(@nmcmnc )さんと共に続けているトークイベント「俺たち #デトックス女子会 」YouTube版チャンネルを作りました。 第一回は二人の出会いからイベント開催に至るまでの話。 第二回は久保トークテーマ回、第三回は能町さんトークテーマ回、という感じで毎回15分ぐらい。週二回更新予定。音声のみです。良かったらお暇な時にでも! (個人的な話ばかりで、今後の作品作りや仕事とは関係無い内容です。) ❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️ 私はずっと一人暮らしで、在宅で漫画を描く事はもう25年近くやっています。 そして最近の自粛生活をするずっとずっとずっと前から、私は家で映画#iceadolescence の仕事に取り組み続けています。 作品を届けたい熱い想いは、こんなご時世になっても変わりません。皆さんと共に頑張って前に進んでいきたいです。いつか必ず作品としてお届け出来る日の為に。 進行中の内容を詳細にSNSで伝える立場ではないので、この個人的なInstagramはFoodstagramとして今後も食事ばかりバンバン上げていくかと思います。 私という孤独な人間の逃避の場なのです、ここは😘✨

A post shared by Mitsurou KUBO (@kubomitsurou) on

فيلم Yuri!!! on Ice the Movie: Ice Adolescence كان من المقرر صدوره العام الماضي، ولكن تم تأجيله للعمل على تحسين جودة العمل النهائي.

Sherif Saed
عن الكاتب |