قوائم أنمي ماستر: أفضل 10 شخصيات في أنمي Hunter x Hunter

إنه واحد من الأنميات التي حظت بشعبيّة كبيرة على مدار سنوات طويلة، سواء كان في نسخته القديمة عام 1999 أو في النسخة الجديدة التي صدرت عام 2011، وهنا نحن نتحدث عن أنمي Hunter x Hunter أو كما كان يُعرف في طفولتنا بالصياد، ومن أكبر مميزات قصة Hunter x Hunter تأتي من شخصياته، التي أبدع “يوشيهيرو توغاشي” في كتابتهم، وربما يكون أكثر الجوانب المميزة لتلك الشخصيات أو معظمها على الأقل، هو جانب الغموض! فكثير منهم لا يمكنك تخمين نهايتهم، أو طبيعة أهدافهم بالكامل، وهو ما جعلهم مستمرين في إثارة اهتمامنا حتى اليوم، رغم كثرة تأجيلات وتوقف الأنمي والمانغا.

واليوم قررنا مشاركتكم قائمتنا لأفضل 10 شخصيات في أنمي Hunter x Hunter ونتمنى منكم بعد قراءة تلك القائمة أن تشاركونا قائمتكم الخاصة.

ملحوظة هامة: القائمة قد تحوي بعض من الحرق لأحداث أنمي Hunter x Hunter 2011

10 – Biscuit Krueger

أثناء ظهورها في حلقات أنمي Hunter x Hunter قامت بدور الراعية والمُدربة لكل من “غون” و “كيلوا” وحرصت “بيسكي” أن تكون قاسية في بعض الأحيان على الاثنين ولكن بهدف أن تضمن أن يكون لهم فرصة النجاة فيما سيقابلهم من أخطار، وقد جمعت بيسكي بين اللطافة والكوميديا وكذلك بين القسوة والقوة الكبيرة التي أظهرتها بشكل نادر خلال حلقات الأنمي.

نتمنى عودة بيسكي مرة أخرى في حال عودة الأنمي من جديد.

9 – Isaac Netero

كما تعوّدنا من مسلسلات الأنمي “الرجل العجوز” دائمًا ما يُخفي وراء تلك التجاعيد التي تظهر على ملامحه والشيْب الذي كسى شعر رأسه ولحيته، قوة خارقة، وهو ما حدث بالضبط مع “نيتبرو” الذي ظهر في البدايات كعجوز هاديء دائم الابتسامة مثل الجد الحنون، لكن مع معرفتك لحقيقة قوته، وكيف أنه الوحيد الذي تصدى قدر المستطاع لواحد من أقوى وحوش أنمي Hunter x Hunter ستتغيّر نظرتك له بشكل كامل.

8 – Leorio Paladiknight

رغم أنه شخصية أنمي، لكنه من أكثر الشخصيات التي يمكن أن تجد نفسك قريب منه، فتفكيره كتفكير أي شخص عادي، يبحث عن النجاح والمال، كما أن تصرفاته في العديد من المواقف تصرفات عادية ومتوقعة، بعيدًا عن مبالغات الأنمي المعتادة، وهو ما يجعل من “ليوريو” واحد من أكثر شخصيات Hunter x Hunter تميّزًا كما أن لديه واحدًا من أقوى وأفضل مشاهد الأنمي، كل من شاهد أنمي Hunter x Hunter 2011 سيفهم عن أي مشهد أتحدث.

7 – Kuroro Lucifer

 

واحد من أكثر الشخصيات غموضًا في أنمي Hunter x Hunter وزعيم “عصابة العناكب” لا نعرف شيئًا واضحًا عن ماضيه، لكن رغبته في العثور على هدفه في الحياة، بجانب إخلاصه الشديد لرفاقه، جعل منه شخصية مميزة وذات شعبية كبيرة رغم كونه ينتمي للجانب المًظلم والشرير في عالم الأنمي.

6 – Meruem

ملك النمل ولكن ليس أي نمل، جميع من شاهد أنمي Hunter x Hunter سيعرف مدى قوة هذا الشخص وأتباعه، كما رأينا كيف أن تلك القوة قد أعمته عن رؤية أي شيء سوى السيطرة على العالم، ولكن في قصة بريئة تجلت فيها قدرة “توغاشي” الرائعة على الكتابة، نرى تغيّر هذا الكائن من متعجرف قاس القلب، لمُحب حنون مستعد للإنحناء والتوسل أمام مَن هو أضعف منه لرؤية من يُحب للمرة الأخيرة.

5 – Ging Freecss

رغم ظهوره المتأخر خلال أحداث الأرك الاخير من أحداث أنمي Hunter x Hunter 2011 إلا أن القصة من البداية تتمحوَر حوله بشكل من الأشكال، ومنذ الحلقة الأولى نسمع عنه وعن قدراته كصيّاد ماهر، وطوال حلقات الأنمي كنا ننتظر ظهوره ولو لمرة واحدة، وحين ظهر عرفنا ماذا يعني أن تكون صيادًا بحق، شخصية “غين” من الشخصيات المثيرة للغاية للإهتمام، وحصوله على مساحة أكبر في القصة هو أمر مطلوب للغاية في حال عودة الأنمي في المستقبل.

4 – kurapika

من أوائل الشخصيات التي ظهرت في أنمي Hunter x Hunter مكونًا الفريق الأول في الأنمي حين بدأنا متابعته، ولكن جميعنا نعرف هدف “كورابيكا” الأول وهو الإنتقام لمن تسببوا في إبادة قبيلته، بعيونه المميزة وقوته القاتلة، حجز كورابيكا رغم غيابه الطويل، مكانًا بارزًا في قلوب محبي الأنمي، وبالتأكيد لدينا رغبة في معرفة ماذا لدى كورابيكا من حكايات وقتالات مثيرة قادمة.

3 – Gon Freecss

يمكن إعتباره الشخصية الرئيسية لأنمي Hunter x Hunter لذا تقع على عاتقه مهمة كبيرة، بطل القصة يجب أن يكون من الشخصيات المحبوبة للمُشاهد، وهو ما تحقّق بالفعل، شخصية “غون” جمعت بين براءة الطفولة، وذلك الفضول والشغف برؤية العالم من حوله، لكنه كذلك تمتّع بقدر كبير من الذكاء والقوة والمهارة التي رأيناها تزداد وتتطوّر طوال حلقات الأنمي، والآن نحن من لدينا فضول وشغف كبيريْن لمعرفة ماذا سيفعل “غون” في قادم الأيام، وإلى أين ستذهب قصته.

2 – Killua Zoldyck

رفيق وصديق “غون” المُقرّب، لكن ليس هذا هو دور “كيلوا” فقط في قصة Hunter x Hunter لكن نشأته وسط عائلة من السفاحين، ممن لا يعرفون معنى الرحمة حتى مع أقرب من لديهم، جعل من “كيلوا” ورغبته في الإبتعاد عن تلك العائلة والحصول على حياة شبه عادية لشخص في سنه، جعل من قصته وشخصيته واحدة من أفضل وأقوى الشخصيات من ناحية الكتابة في الأنمي، فتستمر في التعاطف معه والتمنّى في أن يحصل يومًا ما على ما يريد حقًا.

1 – Hisoka Morow

قبل أن يُسبب هذا الخيار مشكلة، لنرى الأمور بعين الواقع، وليس الحب لشخصية ما فقط، “هيسوكا” من أكثر شخصيات أنمي Hunter x Hunter غموضًا كما أنه من شبه المستحيل توقّع ما يدور في رأسه أو ما سيفعل، مرة تراه وحشًا مميتًا بلا رحمة، ومرة أخرى صديق مُساعد ودود، وكل هذا في إطار من المكر والدهاء والقدرة على قراءة من أمامه ككتاب مفتوح، “هيسوكا” مولع بالقوة وبمواجهة الأقوياء، ولكن لأي سبب ؟ فقط شغف وجنون ؟ أم هناك سبب آخر في ماضيه يدفعه لذلك ؟ بدون شك سيظل واحدًا من الشخصيات ذات الحضور القوي والغموض الكبير، ومٌرشح بشكل كبير أن يبقى حتى الفصول الأخير من القصة.

والآن حان دوركم..شاركونا خياراتكم !

Sherif Saed
عن الكاتب |