شارة أنمي Demon Slayer للمغنية LiSA تُتوّج من جديد على قمّة الأوريكون !

منذ انطلاق الحلقة الأولى من أنمي الأكشن والشونين الدرامي Demon Slayer (العنوان الأصلي : Kimetsu no Yaiba ) ضمن انتاجات موْسم ربيع 2019 وهو يُحقق النجاحات ضاربًا أرقامًا قياسية جديدة في كل ما يتعلّق به، ليغدو بلا شك واحدًا من أبرز وأهم انتاجات عام 2019 وعلامة بارزة في تاريخ الأنمي عمومًا، لذلك لم يكن مُستغربًا أن تحتلّ شارة بدايته أغنية “Gurenge ” من أداء الفنانة الغنائية المميّزة LiSA المراكز الأولى في قوائم الأغنيات في اليابان.

لكن المثير للإعجاب بحق هو أن تحتفظ تلك الأغنية بروْنقها وشعبيّتها حتى بعد مرور  عام على إطلاق الأنمي و 9 أشهر على إطلاق السينجل الخامس عشر للمغنيّة.

فـ وفقًا لأحدث مخطّطات موقع Oricon، أحد أهم مواقع احصائيّات الأغنيات في العالم، فقد تم شراء الأغنية رقميًا 16 ألف و 582 مرة، لتحتلّ المرتبة الأولى للمرة الرابعة، وبعد مرور أقل من 4 أشهر منذ آخر مرة سيطرت فيها الأغنية على قوائم الأغنيات للأوريكون في نهاية ديسمبر 2019.

لمشاهدة شارة البداية لأنمي Demon Slayer :

للاستماع للأغنية كاملة من قناة اليوتيوب الرسميّة للمغنيّة :

 

مقتطف من قصة أنمي Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba :

إنها فترة عهد الـ “تايشو “ القديمة في اليابان، حيث تدور الأحداث حول “تانجيرو” الصبي طيب القلب رقيق الحال  الذي يبيع الفحم لكسب لقمة العيش، لكنه يُفجع ذات يوم  أن عائلته  بالكامل قد ذبحهم أحد الشياطين!، والذي زاد الطين بلّة، أن شقيقته الصغيرة والناجية الوحيدة “نيزوكو” قد تحوّلت بدوْرها إلى شيطان! والآن بينما يتآكله الحزن والألم والغضب، فقد كان على “تانجيرو” رغم ذاك الواقع القاسي الذي فُرض عليه أن يستجمع شجاعته وعزيمته ليُصبح “قاتل شياطين” ليتمكّن من إعادة إنسانيّة أخته، والإنتقام من ذاك الشيطان الذي دمّر عائلته! “

 صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا
*المصدر*

لمعرفة المزيد عن ذاك الأنمي المتميّز عبر موقعنا، تفضّلوا بزيارة مراجعة أول 3 حلقات منه هنا :

– تحليل الحلقة الأولى من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «قسوة»!
– تحليل الحلقة الثانية من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «المُعلم ساكونجي كوروكوداكي»!
– تحليل الحلقة الثالثة من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «دَمِّرْ»!

+ مراجعة لكامل الموْسم بعد انتهاء عرضه من هنا :

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.