ميغومي هان تنضم إلى طاقم عمل أنمي BNA: Brand New Animal

في مطلع شهر أبريل الجاري وخلال موسم الربيع حصلنا على أولى حلقات أنمي BNA: Brand New Animal والذي استطاع سريعًا أن يحقق أداء جيد سواء على صعيد نسب المشاهدات داخل اليابان أو حتى على صعيد التقييمات والتي تجاوزت 7.8 عبر موقع MAL الشهير، ويبدو وأن الأنمي خلال الفترة القادمة سيحظى بالمزيد من الشخصيات الجديدة.

حيث أعلن اليوم أستوديو الإنتاج Trigger وعبر الموقع الرسمي لأنمي BNA: Brand New Animal عن التحاق الممثلة الصوتية الشابة “ميغومي هان” إلى طاقم عمل الأنمي والتي ستجسد خلاله دور شخصية “جاكي” والذي يقيم في مدينة “أنيما سيتي” بأحد أكثر الأحياء فقرًا بعالم الأنمي، ويلعب “جاكي” رياضة البيسبول ضمن فريق الدببة وبالرغم من مهارته إلا وأنه يتمتع بالبخل الشديد.

مقتطف من القصة:

” تدور الأحداث في المستقبل (أواخر القرن الحادي والعشرين) حيث كُشف أخيرًا عن تواجد الحيوانات ذوي الهيئات البشريّة بعد أن ظلّوا لقرون في الظل فلم يعرف أحد عنهم شيئًا، وها قد تحوّلت طالبة المدرسة الثانوية “ميتشيرو” ذات يوم إلى حيوان “التانوكي \ الراكون” بشكل غامض أفزعها، وخلال هروبها مسرعةً إلى مدينة “أنيما” بحثًا عن إجابات تلتقي بالذئب ذي المظهر البشري “أوجامي شيرو“، لتبدأ حينها في التعرّف على هموم وأسلوب حياة وأفراح الحيوانات البشريّة ! ، وبيْنما تُواصل البحث عن سبب كونها حيوانًا، تتشابك الأمور وتزداد تعقيدًا لتتوّرط في أحداث غريبة ! ”

محمد شوربجي
عن الكاتب |