الإعلان عن موعد إصدار نسخ البلوراي والدفيدي الخاصة بأنمي President, It’s Time for Battle

خلال موسم ربيع 2020 وتحديدًا في الـ 5 من شهر أبريل الماضي عُرضت أولى حلقات أنمي Shachou, Battle no Jikan Desu والذي يعرف بالإنجليزية باسم Shachibato! President, It’s Time for Battle، والذي استطاع سريعًا أن يحصل نسخ بلوراي ودفيدي، وها نحن نتعرف على موعد إطلاق إصدارات البلوراي.

حيث أعلنت اليوم شركة التوزيع Kadokawa عن موعد إصدار نسخ البلوراي والدفيدي الخاص بأنمي Shachibato! President, It’s Time for Battle والذي سيتم طرحه في الـ 26 من شهر أغسطس المقبل، ومن المفترض أنه ستتوفر كمجموعة واحدة تتضمن الحلقات الـ 12 بالإضافة إلى كتيب رسومات فنية والموسيقى التصويرية الخاصة بالأنمي العديد من الإضافات الأخرى.

مقتطف من القصة:

“تقع الأحداث في عالم موازي سِحري يُدعى “جيتابيا Gatepia ” وهي المدينة التي بناها الأرباب ذات يوم أسفل بوّابة الأبعاد وذلك لإعادة النظام إلى الأرض التي مزقّتها فوضى المعارك، تلك البوّابة محميّة بطاقة غامضة معروفة باسم “كيراكوري Kirakuri”، والتي يحرص العديد من المغامرين المحترفين المعروفين باسم “صيّادي الكيراكوري” لحيازتها وجمعها، وفي أحد الأيام يجد بطلنا الرئيسي “ميناتو” صديقة طفولته ” يوتوريا” تُخبره بأنها تعتقد بشدّة أنه يملك المهارات اللازمة ليكون مديرًا \ رئيسًا لأحد فِرق هؤلاء المغامرين، ومن هنا تبدأ حياة “ميناتو”تتخذ منحًى مختلف تمامًا !  “

محمد شوربجي
عن الكاتب |