كورونا يضرب مجدّدًا ويؤجل عرض Olympia Kyklos بعد حلقته الرابعة الأسبوع القادم!

على ما يبدو أن الوباء العالمي كورونا المستجدّ (COVID-19) لا يزال يُسدّد ضربات قويّة لصناعة الأنمي وهاهو ذا إنتاج جديد يدخل قائمة التأجيلات والإلغاءات (التي يُمكن مطالعتها بالكامل من هنــا) وهذه المرّة إنه الأنمي القصير ذي الفكرة الطريفة والمُنعشة  “أوليبميا كايكلوس | Olympia Kyklos (بالإنجليزيّة :Extra Olympia Kyklos)  والذي تطرح أحداثه فرضيّة ماذا لو استطاع أحد سكّان اليونان القُدماء أن يحضر بنفسه تلك المنافسات الرياضيّة المميّزة التي استلهمت فكرتها من الأولمبياد الإغريقي منذ آلاف السنين؟ وكان قد بدأ عرضه بالفعل ضمن الموسم الربيعي الحالي تعِس الحظ، وها قد أعلن طاقم العمل اليوم أنهم مضطرون للأسف نتيجة الحظر الكامل الذي ضرب أسواره على اليابان بأكملها لتأجيل بقيّة حلقات الأنمي وذلك بعد عرض حلقته الرابعة الأسبوع القادم (في 12 مايو | أيّار 2020)، نتمنى أن تتحسّن الظروف في الأيام القادمة.

مزيد من المعلومات عن الأنمي :

– يأتي الأنمي على هيئة سلسلة من الحلقات القصيرة  عددها 24 حلقة مدّة كل منها حوالي 5 دقائق ، وذلك باستخدام تقنيّة الـClay animation  في تصوير وتحريك شخصيّاته.

_ –  عُرضت الحلقة الأولى من الأنمي  في (20 أبريل 2020) وعُرض منه حتى الآن 3 حلقات فقط ، وفي انتظار الحلقة الرابعة على الأقل قبل التوقّف الجبري.

مقتطف من القصة  – المُستندة إلى مانجا بنفس الاسم للمؤلفة ماري يامازاكي – :

“تدور الأحداث في اليونان القديمة منذ آلاف السنين، حول “ديميتريوس “ رسّام الخزف الخجول اللطيف الذي يكره الرياضات والمسابقات لكنه يُضطّر يومًا ما إلى التنافس مع عمدة البلدة المجاورة من أجل إنقاذ قريته، لكن بينما يختبئ داخل مَزهرية ضخمة خارج ورشته يُصيب البرق مزهرية ديميتريوس ناقلاً إيّاه عبر الزمان والمكان إلى طوكيو في اليابان، خلال دورة الألعاب الرياضيّة الأوليمبيّة لعام 1964 !، لينتج عن ذلك الكثير من المواقف الكوميدية والدراميّة المميّزة! “

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

وإليكم الفيديو الترويجي الرسمي – ومزيد من تفاصيل الأنمي – من هنا  :

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:

_دايسكي أونو يقود فريق عمل أنمي المغامرات Olympia Kyklos المُنتظر هذا الربيع !
_بالتزامن مع عرضه اليوم في اليابان أنمي الأولمبياد Olympia Kyklos ينضمّ لمكتبة كرانشي رول!
_ _الأولمبياد الرياضي الأكثر غرابة ينتظرنا في أنمي Olympia Kyklos أبريل القادم! (للتفاصيل)
_الإغريقيين القدماء يُشاركون في الأولمبياد في أحدث مشروع أنمي لمانجا Olympia Kyklos ! (للتفاصيل)

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.