تعرفوا على الفائزين في جوائز Kodansha للمانغا في نسختها رقم 44

شركة Kodansha هي واحدة من أكبر الشركات الناشر للمانغا في اليابان، كما أنها تختص في مجال الكتب والروايات وتمتلك العديد من مجلات المانغا في اليابان، وتقوم شركة Kodashna بعمل مسابقة سنوية لتوزيع جوائز الأفضل على مستوى المانغا، واليوم تم الكشف عن الفائزين في نسخة الحدث رقم 44 وجاءوا كالتالي:

أفضل مانغا شونين: Tokyo Revengers

بينما يشاهد التلفاز يكتشف “akemichi Hanagaki” أن حبيبته السابقة والوحيدة “Hinata” قد قُتلت على يد عصابة تسمي نفسها Tokyo Manji Gang كما أنه يعيش في شقة متواضعة ورئيسه في العمل أصغر منه سنًا ويعامله يشكل سيء، وبينما يعيش Akemichi حياة بائسة يجد نفسه قد عاد للوراء إثنا عشر عامًا! ليجد الفرصة لإنقاذ حبيبته ومواجهة الماضي الذي هرب منه كثيرًا.

أفضل مانغا شوجو: Our Precious Conversations

حاولت “Nozomi Aizawa” كتم مشاعرها الحقيقية تجاه “Azuma” لوقت طويل، ولكن جاء الوقت الذي تعترف له بحبها، ولكن رده لم يكن متوقعًا أبدًا، وتبدأ بعدها حلقة من المواقف الكوميدية والكثير من الشجار بينهم ودون أن يشعروا يجدوا أنفسهم أقرب لبعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى.

أفضل مانغا عامة: The Blue Period

الشاب “Yatora Yaguchi” يعيش حياة مليئة بالفراغ والاحباط على الرغم من تفوقه دراسيًا وحصوله على درجات عاليا بشكل دائم، لكن حين تقع عينه على لوحة وجد فيها تجسيدًا لما يشعر به، ومن هنا يقرر أن يرسخ حياته ومعرفته للفن ويبدأ رحلته في مدرسة الفنون.

 

عن الكاتب |


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *