تحديد موعد إطلاق أقراص الدفيدي والبلو-راي من فيلم المغامرات والخيال Okko’s Inn

أعلنت كلاًّ من شركتيْ  GKIDS و Shout! Factory  تاريخ 2 يوليو | تمّوز 2019 موعدًا لإطلاق أقراص الدفيدي والبلو-راي وكذلك التحميل الرقمي لفيلم الخيال والمغامرات الكوميدي Wakaokami wa Shougakusei! (بالإنجليزية : Okko’s Inn ) المُقتبس عن رواية بنفس الاسم، ومن إنتاج استوديوهات “ماد هاوس Madhouse” بالتعاون مع “دي إل إيه DLE ” ومن إخراج “كيتارو كوساكا” الذي كان رسامًا رئيسيًا في العديد من الأفلام الكلاسيكية لإستوديو جيبلي العريق.

وكان الفيلم قد أُطلق في دور العرض السينمائي اليابانية خريف العام الماضي، في 21 سبتمبر 2018 ، بينما أُطلقت أقراص الدفيدي الرقمية عبر المتاجر الإلكترونية اليابانية في 29 مارس 2019.

تشويقة الفيلم – مُترجمة للإنجليزية :

مقتطف من قصة الفيلم:

“بعد أن فقدت والديها في حادث سيارة ، تذهب “أوكو” للعيْش في الريف مع جدتها التي تدير نزلًا تقليديًا بالقرب من نبع قديم يُقال أن مياهه شافية، لتكتشف “أوكو ” لاحقًا أن هناك أرواحًا تعيش هناك وهيَ وحدها مَن يمكنها رؤيتهم،  لذا مُرحّبة بتلك بالأشباح الذين يُؤنسون وحدتها ويُشاركونها الألعاب كما يُساعدونها على التأقلم على بيئتها الجديدة، تُقرّر الصغيرة أن تكون مُضيفة بارعة وتُحسن ضيافتهم، لكن سرعان ما سيخضع هذا للاختبار عن طريق سلسلة من المفارقات والقصص المختلفة،  لتكتشف “أوكو” مع الوقت أن تكريس نفسها للآخرين ما هو إلاّ السبيل لرعاية نفسها في المقام الأول! “

– جدير بالذِكر أن هذا الفيلم له نسخة بديلة كمُسلسل أنمي انتُج في نفس الفترة مكوّن من 24 حلقة (مزيد من المعلومات عنه من هنـــا)

صفحة معلومات الفيلم على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.