الإعلانات

بعد 11 عامًا مانجا The World Is Still Beautiful تُنهي رحلتها مع القرّاء هذا الشهر! (للتفاصيل)

منذ  انطلقت مانجا  “لا يزال هذا العالم جميلاً ! | Soredemo Sekai wa Utsukushii (العنوان بالإنجليزية : The World Is Still Beautiful) من تأليف  Shiina Dai  عام 2009 وعلى مدار 11 عامًا استطاعت منح قرّاءها المُغامرة والخيال والرومانسيّة المطعّمة بالكوميديا تارة وبالدراما تارة أخرى، لكن يبدو أنه حان وقت الوداع أخيرًا، فقد أعلنت مجلة Hana to Yume  التابعة لدار نشر Hakusensha  أنه بصدور العدد التجميعي رقم 12 و13 هذا الشهر فسوْف تُنشر آخر فصول مانجا The World Is Still Beautiful ، وكان المجلّد التجميعي رقم 24 لفصول المانجا قد أُطلق اليوم كذلك، بيْنما المجلّد الختامي لها سوف يُطلق في الأسواق في أغسطس 2020 القادم.

– وكانت المانجا قد ألهمت مسلسل أنمي من موسم واحد حتى الآن عُرض في الفترة من 6 أبريل  إلى 29 يونيو  2014  بمجموع 12 حلقة.

مقتطف من القصة  :

“في عالم خيالي موازي، حيث تتواجد مملكتين فقط على هذه الأرض، أحدهما مملكة “ضوء الشمس” حيث الأراضي الجافة و الشمس التي لا تغرب أبدًا، ومملكة الدوقيّة Dukedom حيث الأمطار المنهمرة طوال العام بلا أي ضوْء للشمس، تبدأ مغامرتنا بسفر “نايكي” ، رابع أميرات مملكة الدوقيّة وواحدة ممن يمتلكون تلك القدرات السحريّة لاستدعاء المطر، إلى مملكة الشمس للزواج من ملكها “ليفيوس” في سبيل مصلحة بلادها، وعلى الرغم من قلقها وتردّدها، سرعان ما تكتشف أن ذاك الملك الجبّار الذي غزا العالم بعد ثلاث سنوات فقط من تولّيه العرش، في الواقع لا يزال صبيًا يافعًا! علاوة على ذلك ، ولأسباب تافهة غير مفهومة، يُطالبها فجأة باستدعاء المطر! لتبدأ حينها مناوشات لا تنتهي بيْنهما، فما الذي ينتظر هذين الخصمين العنيدين وما مصير مملكتهما؟ “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا 

*المصدر*

الإعلانات
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: