“إيكيدا – سان” تحتفي بالإصدار الياباني لفيلم Everybody Knows على طريقة “ليدي أوسكار” !

مع اقتراب إطلاق الفيلم الأسباني حاصد الجوائز Everybody Knows في اليابان (حاملاً عنوان  Daremo ga Sore o Shitteiru ) كان في انتظار الجماهير احتفاء من نوع خاص، فالمانجاكا المخضرمة “ريوكو إيكيدا – سان” صاحبة واحدة من أشهر وأهم المانجات الكلاسيكيّة “زهرة فيرساي | ليدي أوسكار ” والتي ألهمت العديدين حول العالم واقتُبس عنها مسلسل أنمي أسطوري بدوْره إلى جانب العديد من المسرحيات والأفلام والانتاجات الفنية المختلفة، كانت تحضّر لمفاجأة لطيفة وغير متوقّعة، حيْث قامت بتجسيد أبطال الفيلم بأسلوب رسمها المُميّز مانحةً إيّاهم هالة من عالم الأنمي.

وتُصوِّر الرسمة بشكل انسيابي ممتزج بالمشاعر بطلة الفيلم “لورا” (التي تلعب دورها الممثلة “بينيلوبي كروز”) ، وعشيقها السابق باكو (الذي يلعب دوره الممثل “خافيير بارديم”) ، وكذلك ابنتها المراهقة “إيرين”.

– وسوف تبدأ دور العرض السينمائي في جميع أنحاء اليابان في توزيع منشورات دعائيّة تعرض تلك اللوحة الفنية على روّاد السينما مع إنطلاقته في 1 يونيو 2019 القادم.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.