مانجا RWBY الجديدة تُنهي رحلتها مع القرّاء عبر تطبيق Shonen Jump+ الشهر القادم! (للتفاصيل)

كشف تطبيق Shonen Jump+ وموقعهم على الإنترنت أن  مانجا  “روبي | RWBY “ الرسميّة الجديدة من تأليف “بونتا كينامي” التي تدور أحداثها حول أربع فتيات بأسلحة وقوى فريدة من نوعها يتدربن للبحث عن “مخلوقات جريم” الخارقة، ستنشر آخر فصولها رقميًا الشهر القادم (في 25 يونيو 2020 ) كما كشفوا  أيضًا أن المجلّد المجمّع الثاني للمانجا سيُطلق في الأسواق في 19 يونيو.

وكان المانجاكا  “كينامي” قد أطلق المانجا عبر Shonen Jump+ في ديسمبر 2018 – بعد انتهاء المانجا الأصليّة التي نُشرت عام 2015  – ، وقد أُطلق أول مجلد مجمّع للمانجا رقميًا في أغسطس 2019.

مقتطف من القصة :

“تدور أحداث القصة في عالم “ريمنانت Remnant ” ، المليء بمخلوقات غامضة وحاقدة تُعرف باسم مخلوقات الـ  “جريم Grimm”، وقد خاضت البشرية منذ زمن معركة بقاء مهولة ضد الجريم قبل اكتشاف قوة أحد العناصر الغامضة في الطبيعة يُسمّى  “داست \ الغبار” الذي سمح لهم بالقتال ضد تلك الوحوش، تبدأ القصة في الوقت الحاضر من خلال  استخدام الغبار لتزويد قدرات المقاتلين وأسلحتهم بالطاقة، وقد سُميَ هؤلاء الذين يستخدمون هذه القدرات لمحاربة الجريم معروفون باسم الصيادين \ الصيادات.

وتركّز السلسلة على أربع فتيات، لكل واحدة سلاحها وقوتها الفريدة. معًا ، يشكلون فريق RWBY (تُنطق “روبي”) في أكاديمية “بياكون” في مدينة “فايل” حيث يتم تدريبهم ليصبحوا صيادات.”

صفحة معلومات المانجا الجديدة على موقع MAL : من هنـــا 

– وكانت المانجا الأصليّة من تأليف  ميوا شيروو قد بدأ تسلسلها عبر مجلة Ultra Jump التابعة لدار نشر Shueisha في الفترة من نوفمبر  2015 إلى فبراير 2017 بواقع 12 فصل تم تجميعهم في مجلّد واحد.
– تستند اصدارات المانجا تلك جميعها على مسلسل أنمي مرسوم على الطراز الأمريكي بنفس الاسم عُرض على الإنترنت عبر منصّات العرض المباشر مثل Netflix و Crunchyroll في الفترة من  2012 إلى 2020 بمجموع 7 مواسم.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.