تأجيل لقائنا بالفتيات اللطيفات المكافحات في Maesetsu حتى أكتوبر بسبب كورونا!

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي للأنمي الكوميدي الأصلي مايسيتسو | Maesetsu! أن للأسف تداعيات الوباء العالمي فايروس كورورنا المستجدّ (COVID-19) قد طالت المسلسل متسبّبة في تأجيل موعد عرضه إلى موسم الخريف ( أكتوبر 2020) عوَضًا عن الموعد القديم في الصيف، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة اليابانية للحدّ من انتشار الوباء وتقليل الخسائر البشريّة من خلال تطبيق الحظر التام والإغلاق الكامل بطول البلاد وعرضها.
نتمنى أن تتحسّن الأمور قريبًا خصوصًا مع تحقيق بعد المُدن الكُبرى في اليابان مؤخرًا لنتيجة مُرضيَة في احتواء المرض وإعادة فتحهم لها وإعادة الحياة تدريجيًّا للبلاد، مَن يدري ربما يكون موسم الخريف أفضل حالاً !

مزيد من التفاصيل عن الأنمي :

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث حول أربع فتيات يافعات في عُمر الزهور، نتتبّع مشوارهم بيْنما يعملن بجد لتحقيق أحلامهن ويكافحن ببسالة في عالم الترفيه الياباني.

*Maesetsu! في العنوان هو مصطلح يُشير إلى حديث تمهيدي أو شرح موجّه للجمهور قبل بث البرامج التليفزيونية، وعادة ما يؤديه مساعدو المخرجين، وكذلك الثنائيات الكوميدية في العروض الترفيهية باليابان.

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا 

لمشاهدة تشويقة الأنمي :

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.