الإعلان عن أثنين من طاقم أنمي Ochikobore Fruit Tart

في وقت سابق أعلن أستوديو الإنتاج feel أن المانغا الموسيقية Ochikobore Fruit Tart والتي تعرف أيضًا بالإنجليزية باسم Dropout Idol Fruit Tart، سيتم تحويلها إلى مسلسل أنمي ومن المفترض عرض أولى حلقاته خلال موسم صيف 2020 والذي سينطلق في شهر يوليو المقبل، وها هو الأستوديو يُعرفنا اليوم عن أثنين من طاقم عمل الأنمي.

فوفقًا للموقع الرسمي للأنمي تم الكشف عن انضمام الممثلة ” يوكو تاتسومي” لتجسيد شخصية Tone Honmachi والتي ترونها بالأسفل على اليسار، بالإضافة إلى الممثلة ” رينا مايدا” والتي ستجسد شخصية Riri Higashi وترونها بالأسفل على اليمين. يذكر أن الأستوديو كان قد كشف أيضًا عن 4 من طاقم عمل الأنمي خلال شهر إبريل الماضي والذين بإمكانكم التعرف عليهم خلال خبرنا السابق عبر هذا الرابط، ومعرفة قصة الأنمي أو قراءة المقتطف بالأسفل.

مقتطف من القصة:

تدور الأحداث في المهجع الرابع من وكالة رعاية المواهب “نيزومي برودكشن ” ( حرفيًا شركة الفئران للإنتاج الفنّي! )، ذاك المكان الذي تم تخصيصه في الأساس لمعيشة النجمات السابقات اللاتي اضطررن لتوديع الأضواء والهروب من المجال الفني لأي سبب كان، من بينهم الممثلة السابقة الصغيرة “سيكينو روكو” ، والمُوسيقية “ناكويي هايو” و عارضة الأزياء  “مايهارا نينا” وهناك كذلك “ساكورا إينو ” التي انتقلت حديثًا للسكن لديهم والتي لطالما حلمت بأن تصبح نجمة غنائية يُشار لها بالبنان، لكن لحظها العثر فقد تقرّر هدم المهجع  بسبب المشروع الجديد الذي أطلقه مدير الوكالة، وهنا ينطلق ساكنو المهجع بالتعاون معًا في  محاولة لانقاذ المنزل وسداد ديونهم البالغة مائة مليون ين ياباني!  لتأتيهم فكرة إطلاق مجموعة غنائيّة جديدة تحت مسمى “فروت تارت \ كعكة الفواكه”  وبدء أنشطتهم الآن وحالاً لإنقاذ الموقف، لكن كيف ستسير الأمور مع هذه المجموعة المتباينة غريبة الأطوار؟

محمد شوربجي
عن الكاتب |