مانجا act-age عن دهاليز عالم التمثيل تحظى بمسرحيّة حيّة في 2022 !

كشف العدد السادس والعشرون أحدث إصدارات مجلة Weekly Shonen Jump الصادر عن دار نشر Shueisha  أن مانغا “عهد التمثيل ! | act-age  للمؤلف “تاتسويا ماتسوكي ” والرسّام “شيرو أوسازاكي” قد ألهمت مسرحيّة حيّة بدأ تجهيزها حاليًا على أن تُعرض لأول مرة بعد عامين من الآن (أي في عام 2022).

وقد كانت المجلة في عددها السابق الأسبوع الماضي قد شوّقت القرّاء بأن العدد الجديد سيحوي  “إعلان مشروع مهم” للمانغا وأن فصولها كذلك بصدد الدخول في مراحل مهمة من الأحداث.

سيتولى إخراج المسرحيّة السيّد “شو ماتسوي” ،على أن تُقام تجارب الأداء لشخصيّة “كاي يوناجي  Kei Yonagi ” البطلة الرئيسيّة،  “عن بُعد” وباستخدام الوسائل التكنولوجية وذلك لتجنّب أي تأثيرات لوباء كورونا المستجدّ وللحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

مقتطف من القصة  :

“الكثيرات حول العالم يحلمن بأن يُصبحن ممثلات شهيرات، ورغم أنه ليْس حلمًا من المستحيل تحقيقه، لكنه ليس بالسهولة التي قد يتخيّلها الكثيرين أيضًا، وهناك ثمن باهظ للتميّز يجب دفعه!
تدور أحداث المانجا حول “كاي يوناجي” الفتاة التي وجدت منذ صغرها في التمثيل ملجأها ودرعها في مواجهة ظروف الحياة القاسية التي انتزعت منها والديْها وتركت لها مسئولية رعاية أخويها الأصغر عمرًا، وقد تفجّرت موهبتها الطاغية باتباعها ذاك الأسلوب المميّز في معايشة الشخصيات بكل كيانها لدرجة تُبهر مَن حولها، لكنها أيضًا تتسبّب في تدميرها شخصيًا على المستوى النفسي والجسدي من شدّة انغماسها في تقمّص كل شخصيّة والغرق في عوالمها!، وهنا يأتي دور المخرج الواعد “سوميجي كوروياما” الذي يتخذ عهدًا على نفسه بصقل موهبتها  الفنيّة وانقاذها في نفس الوقت! لنبدأ معهم من هنا رحلة مشوّقة وفريدة لكواليس عالم الفن والتمثيل.

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــــا 

– جدير بالذِكر أنه تم ترشيح هذه المانجا لـ جوائز المانجا السنوية الـ 43 المقدّمة من دار نشر Kodansha العام الماضي.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.