كاتب المسلسل الحي لأنمي Cowboy Bebop يتحدث عن التشابهات والاختلافات المنتظرة !

منذ إعلان شبكة نتفلكس عن تبنيها إنتاج مسلسل حي مأخوذ عن أنمي Cowboy Bebop والكثيرين في ترقب لما سيتم تقديمه، وكيف سيتم نقل واحد من أبرز وأهم أعمال الأنمي الياباني العالم الواقعي. واليوم شاركنا Javier Grillo-Marxuach القائم بكتابة القصة للمسلسل القادم بالحديث عن التشابهات المنتظرة والاختلافات المتوقعة للمسلسل الحي عن الأنمي الكلاسيكي، وجاءت التفاصيل عن حوار صحفي أجراه الكاتب مع موقع io9 المتخصص في أخبار أعمال الخيال العلمي.

وبدأ Javier Grillo-Marxuach  حديثه بالتأكيد أن الكلب Ein سيكون من فصيلة Corgi مثلما كان في الأنمي، كما أوضح أن أجواء المسلسلة العامة ستكون مخلصة بشدة لما تم تقديمه في الأنمي مصرحًا “إذا كنت ستقدم Cowboy Bepop فيجب أن تقدم Cowboy Bebop”

كذلك تحدث عن بعض التغييرات مثل التغيير في ملابس شخصية Faye للتناسب مع سياسة محتوى نتفلكس لكنها ستظل مدخنة كما بالأنمي فقط ليس بتلك الشراهة.

وأكد Javier Grillo-Marxuach أنه انتهي من كتابة اثنين من الأشرار في القصة من بينهم واحد من أكثر الأشرار بروزًا في الأنمي، وأشار أن المسلسل لن يتم عرضه إلا حين الإنتهاء من العمل على جميع الحلقات، لأنها في النهاية ستعرض بالكامل عبر شبكة نتفلكس، موضحًا أنه لم يتم تحديد عدد حلقات تنتهي عنده القصة حتى الآن.

Sherif Saed
عن الكاتب |