شارات البداية والختام للأنمي الكوميدي Wasteful Days of High School Girl من غناء المؤديات الصوتيات!

أعلن الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Wasteful Days of High School Girl (العنوان الأصلي : Joshi Kōsei no Mudazukai)  المُقتبس عن مانجا بنفس الاسم، والمُنتظر عرضه في الموْسم الصيفي، يوليو | تمّوز 2019 القادم، أن المؤديات الصوتيات للشخصيّات الرئيسيّة هنّ مَن سيتولى غناء شارات المسلسل كالتالي:

شيناتسو أكاساكي (في دور “نوزومو”) + هاروكا توماتسو (في دور “أكاني”) + وأكي تويوساكي (في دور” شيوري”)، حيث ستكون أغنية البداية بعنوان  “Wa! Moon! dass! cry!”  ، بينما شارة الختام سيكون عنوانها  “Seishun no Reverb” | Youth Reverberation ، كذلك أعلنوا تاريخ 24 يوليو | تمّوز موعدًا لإطلاق القرص المُدمج لكلتا الأغنيتين .

“تتركّز الأحداث حول ثلاث فتيات يتزاملن في الصف الثانوي، “تاناكا نوزومو”  الملقّبة ب “البلهاء Baka” بسبب درجاتها المنخفضة في الاختبارات ؛ “كيكوتشي أكاني” الملقّبة بـ  “أوتا Ota” بسبب هوَسها بقصص الحُب بين الشباب  ؛ و ” ساجونيميا شيوري” الملقّبة بـ “الإنسان الآلي Robo ” كونها تجمع بين العبقرية وملامح الوجه الجامدة التي لا تعكس أي مشاعر، جنبا إلى جنب مع مجموعة أخرى من الشخصيات المميّزة والملوّنة تعيش هاته الفتيات اليائسات أيام الشباب المُهدرة.”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

 

*المصدر *

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.